رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

فضل: إمام عاشور يحتاج للتعامل بذكاء خارج الملعب

إمام عاشور
إمام عاشور

أكد محمد فضل، لاعب الأهلي السابق، إن إمام عاشور لاعب الفريق فنيا من أفضل اللاعبين في مصر، مشيرا إلى إن امكانياته مختلفة عن أي لاعيب اخر في وسط الملعب.

وقال فضل في تصريحات عبر برنامج كورة في ال90 والذي يقدمه الإعلامي إبراهيم عبد الجواد على إذاعة راديو 9090: لاعب كرة القدم مش فنيا فقط، ولكن إمام عاشور محتاج يتعامل خارج الملعب بذكاء لاستمراره كأفضل لاعبي مصر.

وأضاف: جماهير الأهلي عندها امال كبيرة على إمام عاشور لتحقيق البطولات والنجاحات مع الفريق، ويجب عليه عدم خذلهم بعد كل هذا التدعيم.

محمد فضل: كهربا الأفضل لقيادة هجوم الأهلي ضد صن داونز.. وموديست محتاج وقت


كشف محمد فضل، لاعب الأهلي السابق، عن الأفضل لقيادة هجوم الفريق الأحمر خلال مواجهة صن داونز الجنوب إفريقي في دور النصف نهائي من بطولة الدوري الافريقي.

وقال فضل في تصريحات عبر برنامج كورة في ال90 والذي يقدمه الإعلامي إبراهيم عبد الجواد على إذاعة راديو 9090: محمود كهربا حاليا هو الأفضل لقيادة هجوم الأهلي رغم إهدار العديد من الفرص السهلة مؤخرا.

وأضاف نجم الأهلي السابق: أنتوني موديست محتاج وقت للحصول على المباريات بشكل أساسي، ويجب أن تكون بدايته قوية عندما يلعب أساسيا لأنه من المفترض مهاجم الأهلي الأول، ودا كان هدف الإدارة عندما تعاقدت معه.

محمد فضل: الأهلي المرشح الأول للتتويج بالدوري الإفريقي.. وبيرسي تاو وكهربا بيضيعوا فرص سهلة


أكد محمد فضل، لاعب الأهلي السابق، إن مهاجمي الأحمر يهدروا العديد من الفرص السهلة خلال المباريات الماضية، مشيرا إلى أن تلك الفرص تعقد المباريات على الفريق ومن الممكن أن تتسبب في خسارة بطولات.

وقال فضل في تصريحات عبر برنامج كورة في ال90 والذي يقدمه الإعلامي إبراهيم عبد الجواد على إذاعة راديو 9090: الأهلي المرشح الأول للتتويج بالدوري الافريقي في نسخته الأولى وليس تخطي صن داونز فقط.

وأضاف: بيرسي تاو وكهربا أكثر لاعبي الأهلي اهدارا للفرص، والفرص دي كانت ممكن تخرج الأهلي من الدوري الافريقي أمام سيمبا.

محمد فضل: التركيز على مباراة صن داونز تسبب في هبوط أداء الأهلي أمام سيمبا

أكد محمد فضل، لاعب الأهلي السابق، إن الأهلي صعب مباراة سيمبا رغم سهولة المنافس في مباراتي الذهاب والاياب، مشيرا إلى أن اللاعبين كانت تفكر في مواجهة صن داونز بنصف نهائي الدوري الافريقي.

وقال فضل في تصريحات عبر برنامج كورة في ال90 والذي يقدمه الإعلامي إبراهيم عبد الجواد على إذاعة راديو 9090: يجب على كولر أن يؤهل لاعبي الأهلي بشكل نفسي جيد لمباراة الذهاب ضد صن داونز في بريتوريا، بسبب النتائج السلبية التي يحققها الأهلي في جنوب إفريقيا بالسنوات الماضية.

وأضاف: صن داونز حاليا فريق جيد، ولكن الأهلي أفضل فريق في إفريقيا خلال الفترة الحالية.