رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

بعد الصعود الصعب

كفتة: كولر مكانش عايش المباراة وحرام عدم إستغلال سكواد الأهلي

مباراة سابقة للأهلي
مباراة سابقة للأهلي


أكد  محمد عبد الفتاح كفتة نجم الأهلي، أن هناك علامات استفهام حول أداء السويسري مارسيل كولر المدير الفني لفريق الأهلي، الذى لم ينجح فى إدارة مباراة الفريق الأحمر أمام سيمبا التنزاني فى أياب دور الثمانية بالدوري الأفريقي حيث كاد الأهلي أن يودع البطولة لو استطاع الضيوف التسجيل الفرصة التى سنحت لهم فى الدقائق الأخيرة من المباراة. 

كفتة كولر مكانش عايش المباراة وحرام عدم إستغلال سكواد الأهلي 

 


وقال كفتة مع الإذاعى خالد فتوح، أن عبر أثير إذاعة الشباب والرياضة كولر مكانش عايش المباراة متسائلا أين التغيرات التى تساهم فى تحسين الأداء خاصة أن هناك أكثر من لاعب كانو خارج نطاق الخدمة من بداية المباراة مثل كهربا والشحات مشيرا إلى إنه كان متحفظ على التشكيل من البداية. 
وأكد نجم خط وسط الأهلي والمقاولون العرب السايق، أن الأهلي، يمتلك ذخيرة من اللاعبين وهو ما يسهل من مأمورية أى مدير فنى لكن آخر التغييرات حيث لم يجري سوى تغيير واحد بإشراك موديست على حساب كهربا فى الدقيقة 87 عكس المدير الفني لفريق سيمبا التنزاني، الذى كان يجري التغيرات حسب مجريات اللقاء. 
وقال نجم الأهلي السابق، ان إصرار كولر، على تجاهل إجراء التغيرات سوف يؤدي أن اللاعبين مثل رضا سليم وإمام عاشور يفقدوا الثقة فى أنفسهم. 
وقال محمد عبد الفتاح كفتة أن على الجميع في الأهلي، غلق صفحة سيمبا التنزاني، وتناسي الصعود المقلق خاصة أن إمام الأهلي مواجهة صعبة محتملة أمام فريق صن داونز الجنوب إفريقي فى الدور قبل النهائي  وهو لقاء يحتاج إلى تركيز مضاعف والتعلم من أخطاء لقاء سيمبا.