رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

الحديدي:كولر لم يحضر لقاء سيمبا وعلامات الاستفهام على التشكيل وتأخر التغييرات

كولر
كولر

 


فتح عمرو الحديدي، نجم الأهلي السابق النار على السويسري مارسيل كولر المدير الفني لفريق الأهلي، رغم التأهل إلى نصف نهائي الدوري الأفريقي على حساب مضيفه فريق سيمبا التنزاني، بعد التعادل فى لقاء الذهاب بالقاهرة بهدف لكل فريق مستفيدا من التعادل فى لقاء الذهاب خارج الديار بهدفين لكل منهما. 

 

الحديدي كولر لم يحضر لقاء سيمبا وعلامات الاستفهام على التشكيل وتأخر التغييرات


وقال الحديدي، مع الإذاعى خالد فتوح عبر أثير إذاعة الشباب والرياضة  ان كولر، لم يحضر إلى اللقاء الذى أقيم على ملعب ستاد القاهرة وهو ما أثر على إداء لاعبي الأهلي اللذين ظهر عليهم اللعب الفردي الذى وصل إلى حد الأنانية  ورغبة كل لاعب في تسجيل هدف الصعود.
وأكد محلل ملعب اف ام، أن التركيز غاب عن معظم  اللاعبين الأمر الذى ادي لسوء التمركز الدفاعي مشيرا إلى تشكيل الفريق به أخطاء من البداية حيث كان كان المفترض أن يبدأ بكل من إمام عاشور ورضا سليم أو على الأقل الدفع بهما بين شوطى اللقاء على حساب حسين الشحات وبيرسي تاو.
وأكد نجم دفاع الأهلي السابق ان تغييرات كولر تأخرت كثيرا حيث لم يدفع بأنتونى موديست الا مع نهاية اللقاء وهو ما يعنى إنه غير مقتنع به ونفس الحال مع أحمد عبد القادر، الذى يرفض الخواجة السويسري  الإستعانة به بداعي أنه يعتمد على اللعب الفردي على الرغم من أنه فى بعض الأحيان يكون اللعب الفردي.