رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

المخالفات المالية

حسين لبيب يغادر غاضبا لهذا السبب.. واستمرار نصر والمندوه لاستلام الزمالك

هشام نصر نائب رئيس
هشام نصر نائب رئيس الزمالك

 

غادر الكابتن حسين لبيب رئيس نادي الزمالك،  وهاني برزي وحسين السيد عضوي مجلس الإدارة مقر النادي الأبيض غاضبا   بعد التواجد قبل عدة ساعات لاستلام نادي  الزمالك  ، من اللجنة المعينة برئاسة الدكتور عماد البناني. 

لبيب فؤجئ بالمخالفات المالية الهائلة التى تركها المجلس السابق برئاسة مرتضى منصور. 

 

 

حسين لبيب وبرزي وحسين السيد يغادرون مقر الزمالك

 

ويتواجد حاليا كل من المهندس  هشام نصر نائب رئيس الزمالك،  والدكتور حسام المندوه أمين الصندوق وعمرو أدهم عضو  مجلس الإدارة  لاتمام إجراءات تسلم نادي الزمالك  من الدكتور عماد البناني المدير التنفيذي.

وكانت اللجنة الأولمبية اعتمدت نتيجة انتخابات نادى الزمالك، التي أُجريت الجمعة الماضي، بعد إرسالها من جانب اللجنة الثلاثية المسئولة عن إدارة النادي واللجنة التي أشرفت على إقامة الانتخابات. 
وتم فحص الأوراق الخاصة بنتيجة انتخابات نادى الزمالك، من جانب الشئون القانونية باللجنة الأولمبية، قبل أن تقوم اللجنة الأولمبية باعتمادها رسميا.

وفازت قائمة حسين لبيب في انتخابات الزمالك التي أجريت يوم الجمعة الماضي، ليصبح مجلس الإدارة يضم كلا من، حسين لبيب رئيسًا لمجلس الإدارة، وهشام نصر نائبًا، وحسام المندوه أمينًا للصندوق.

وضمت العضوية فوق السن كلًا من: أحمد سليمان، وهاني برزي، وهاني شكري، وعمرو أدهم، ومحمد طارق، وحسين السيد،  في حين ضمت العضوية تحت السن كلًا من: نيرة الأحمر، وأحمد خالد، ورامي نصوحي.

وشهدت الانتخابات التي أُجريت الجمعة، حضور  22704 عضوًا من أعضاء الجمعية العمومية، وجاءت إجمالي الأصوات الصحيحة 18966، فيما جاء إجمالي الأصوات الباطلة 3736.

 

3 تصريحات قوية لمجلس حسين لبيب تبشر جماهير الزمالك

أطلق حسين لبيب رئيس نادي الزمالك 3 تصريحات قوية تبشر الجماهير بخصوص محمود عبد المنعم كهربا لاعب الأهلي وكذلك بعض الملفات الأخرى.

وقال حسين لبيب في التصريح الأول إنه يرفض تقسيط غرامة محمود عبد المنعم كهربا لاعب الأهلي رفضا تاما مشددا على أن المبلغ يزيد يوما بعد يوم عقب كل تأخير ومؤكدا أن هذا حق الزمالك ولن يفرط فيه.

التصريح الثاني كان يخص أحمد سليمان عضو مجلس إدارة نادي الزمالك والذي قال إنه تحدث مع وكيل أحمد فتوح لاعب الفريق لتجديد التعاقد مع اللاعب وبنسبة 99% فتوح مستمر في الزمالك.

التصريح الثالث كان يخص هشام نصر نائب رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك والذي قال إن المدرجات ستعود باسم حلمي زامورا مرة أخرى بدلا من عبد اللطيف أبو رجيلة.

يأتي ذلك بعدما قام مجلس مرتضى منصور بتغيير اسم المدرجات بشكل غريب ومفاجئ وسط غضب من الجماهير.