رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

حزين لغياب الجماهير

حازم إمام يراهن على نجاح منتخب مصر فى كأس إفريقيا مع فيتوريا

حازم إمام
حازم إمام

أكد حازم إمام، عضو مجلس إدارة إتحاد الكرة، على ثقته في قدرة البرتغالي روي فيتوريا، على قيادة منتخب مصر إلى الفوز ببطولة كأس الأمم الإفريقية المقبلة فى كوت ديفوار، مؤكدا إنه لم يشعر بالقلق قبل لقاء الجزائر ولم يفقد الثقة فى قدرات منتخب مصر، رغم الهزيمة من تونس، لكن شعر بالحزن لغياب الجماهير عن مؤازرة المنتخب الوطني فى ستاد القاهرة. 

 حازم إمام: فيتوريا مدرب “ ناجح” ومنتخب مصر قادر على الفوز بأمم إفريقيا

أكد حازم إمام عضو مجلس إدارة الاتحاد المصري لكرة القدم والمشرف العام على المنتخب الوطني الأول، أن روي فيتوريا مدرب ناجح ويرغب دائمًا فى النجاح مع المنتخب، ولديه خطة يرغب فى أن يطبقها للكرة المصرية.

وقال حازم إمام فى تصريحات عبر برنامج فى الملعب وأنت سايق مع الإعلامي إبراهيم فايق:" منتخب مصر مميز ويملك لاعبين على أعلي مستوي، سواء محترفين أو فى الدوري المصري، ونرغب بشكل دائم فى توفير كل شئ لـ فيتوريا من أجل تقديم نجاحات للكرة المصرية، لأنه مدرب يملك خطة، ويعمل بجد مع المنتخب.

وأضاف:" روي فيتوريا قادر على قيادة منتخب مصر للفوز ببطولة كأس الأمم الإفريقية المقبلة فى كوت ديفوار، ونحن نعمل على أن يكون هناك كل الأمور موفرة من أجل تحقيق اللقب.

وأتم:" أري أن فيتوريا يملك خطة كاملة للمنتخب الوطني ولديه شخصية تستطيع أن تقود المنتخب لتحقيق أحلام الجماهير.

ويذكر أن المنتخب الأول كان استطاع الفوز أمام زامبيا والتعادل أمام منتخب الجزائر ضمن المباريات الودية استعدادًا لتصفيات كأس العالم 2026 وكأس الأمم الإفريقية 2024.
 

حازم إمام: كان لدي ثقة فى المنتخب حتي بعد خسارة تونس وغياب الجماهير أحزنني

أكد حازم إمام عضو مجلس إدارة الاتحاد المصري لكرة القدم، أن خسارة المنتخب الوطني فى معسكر شهر سبتمبر أمام منتخب تونس، كانت مهمة من أجل أن يكون هناك تركيز أعلي، بجانب الاستفادة الكاملة من أى سلبيات، وهذا هو هدف المباريات الودية، قبل تصفيات كأس العالم 2026، وكأس الأمم الإفريقية 2024 بكوت ديفوار.

وقال حازم إمام فى تصريحات عبر برنامج فى الملعب وأنت سايق مع الإعلامي إبراهيم فايق:" بعد مباراة تونس الودية كنت أثق تمامًا فى أن لدينا لاعبين مميزين وأن السر فى الخسارة، هو أن هناك غيابات عديدة وأيضًا إصابات، مما جعل القوام الأساسي للمنتخب غير موجود.

وأضاف:" بعد مباراة تونس كان لدي مقابلة مع روي فيتوريا وهو أكد لي أنه أشاد بلاعبي المنتخب بعد مباراة تونس وأن الخسارة كانت مهمة للوقوف على السلبيات، قبل المباريات الرسمية فى تصفيات كأس العالم 2026، وكأس الأمم الإفريقية.

وأتم:" غياب الجماهر عن مباراة تونس شعرت بالحزن بسببه، وأري أن المنتخب يكون أفضل من أى منتخب وهو الجماهير موجودة لمساندته، وأنا فرحان بأن الثقة بدأت تعود من جديد عقب المعسكر الأخير، وأعلم جيدًا أن الجماهير ستحضر تصفيات كأس العالم بكل قوة من أجل الفترة المقبلة للمنتخب.
 

 

حازم إمام: مكنتش خايف من مواجهة الجزائر والدوري المصري يُقدم لاعبين للمنتخب

 

أكد حازم إمام عضو مجلس إدارة الاتحاد المصري لكرة القدم والمشرف العام على المنتخب الوطني، أن مباراة مصر والجزائر كانت مهمة للغاية، من أجل اختبار مدي قوتك قبل تصفيات كأس العالم 2026، وكأس الأمم الإفريقية 2024.

وقال حازم إمام فى تصريحات عبر برنامج فى الملعب وأنت سايق مع الإعلامي إبراهيم فايق:" خلال الفترة الماضية، وبعد خسارة تونس تحديدًا خرج كلام أن المنتخب خايف من مباراة الجزائر بسبب مستواننا، وأنا كنت أرفض ذلك الكلام، لأنها مباراة كبيرة بين منتخبين كبار ونحن نملك لاعبين مميزين قادرين على تحقيق الفوز ولعب مباراة كبيرة، خاصًة أن الصفوف كانت مكتملة.

وأضاف:" معسكر الإمارات كان الحمدلله مميز للغاية، ولدينا منتخب قوي نستطيع البناء عليه، ولم اتفاجئ بمستوي المنتخب قدام الجزائر، وعقب مباراة تونس قلت انا مش خايف من مباراة الجزائر، لأن أحنا مميزين، ولدينا قوام رائع ، نستطيع أن نواجه أى منتخب كبير.

وأتم:" الدوري المصري مميز ويفرز ويقدم لاعبين رائعين.

ويذكر أن المنتخب الأول كان استطاع الفوز أمام زامبيا والتعادل أمام منتخب الجزائر ضمن المباريات الودية استعدادًا لتصفيات كأس العالم 2026 وكأس الأمم الإفريقية 2024.