رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

بعد النجاح فى الإنتخابات

سداسي مجلس حسين لبيب يصل مقر القلعة البيضاء لتسلم نادي الزمالك

وصول مجلس إدارة نادي
وصول مجلس إدارة نادي الزمالك

 


وصل  كل من حسين لبيب رئيس نادي الزمالك وهشام نصر نائب رئيس النادي والدكتور حسام المندوه أمين الصندوق وكل من هاني برزي وعمرو أدهم وحسين السيد أعضاء  مجلس الإدارة  إلى مقر نادى الزمالك، بميت عقبة،  استعدادا لتسلم المجلس المنتخب لمهام عمله بداية من اليوم.

 

 

سداسي مجلس حسين لبيب يصل مقر القلعة البيضاء لتسلم نادي الزمالك
 

وسيتسلم مجلس إدارة نادي الزمالك الجديد برئاسة حسين لبيب شؤون القلعة البيضاء   اليوم بعد فوزه في الانتخابات الأخيرة، ليبدأ المجلس الجديد مهام عمله رسميا.
وكانت اللجنة الأولمبية اعتمدت نتيجة انتخابات نادى الزمالك، التي أُجريت الجمعة الماضي، بعد إرسالها من جانب اللجنة الثلاثية المسئولة عن إدارة الزمالك،  واللجنة التي أشرفت على إقامة الانتخابات.

 

وتم فحص الأوراق الخاصة بنتيجة انتخابات نادى الزمالك، من جانب الشئون القانونية باللجنة الأولمبية، قبل أن تقوم اللجنة الأولمبية باعتمادها رسميا.
وفازت قائمة حسين لبيب في انتخابات الزمالك التي أجريت يوم الجمعة الماضي، ليصبح مجلس الإدارة يضم كلا من، حسين لبيب رئيسًا لمجلس الإدارة، وهشام نصر نائبًا، وحسام المندوه أمينًا للصندوق.
وضمت العضوية فوق السن كلًا من: أحمد سليمان، وهاني برزي، وهاني شكري، وعمرو أدهم، ومحمد طارق، وحسين السيد،  في حين ضمت العضوية تحت السن كلًا من: نيرة الأحمر، وأحمد خالد، ورامي نصوحي. وشهدت الانتخابات التي أُجريت الجمعة، حضور  22704 عضوًا من أعضاء الجمعية العمومية، وجاءت إجمالي الأصوات الصحيحة 18966، فيما جاء إجمالي الأصوات الباطلة 3736.

مالقيناش البلدوزر.. رئيس الزمالك يكشف مفاجأة عن فرع أكتوبر..

 

كشف حسين لبيب، رئيس نادي الزمالك، أن ملعب حلمي زامورا سيعود وهو أحد أهرامات الرياضة المصرية، معلقا: من أهم رموز الزمالك وليه أصلا اتغير اسم الملعب.

وأكد أنه سيتم دراسة موقف فرع أكتوبر خلال 4 أسابيع والانتهاء من المرحلة الأولى خلال 18 شهرًا. وقال حسين لبيب، رئيس نادي الزمالك، أنه لم يتم تنفيذ أي شيء في الفرع وكان هناك بلدوزر فوق الأرض، ورحنا مالقيناش البلدوزر بس لقينا الأرض الحمد لله.

 

طالب الذين لم يحالفهم الحظ في انتخابات الزمالك، التوقف عن رفع دعاوى قضائية والدخول في صراعات، قائلا: خلوا النادي يستقر 4 سنوات بس وشوفوا هيحصل أيه.واستطرد حسين لبيب، رئيس نادي الزمالك، أن هناك 5 ملفات سيتم العمل عليها في ملف الكرة، وهي فك القيد، تجديد عقد اللاعبين، دعم الفريق، وأخيرا مصدر الحصول على الأموال اللازمة.