رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

اعتذر الصعايدة ويدعم فلسطين

حسين لبيب يكشف التجديد مع فتوح وبروتوكول مع الأهلي ويستعين بجعفر والمعلم

حسين لبيب رئيسا للزمالك
حسين لبيب رئيسا للزمالك


حل الكابتن حسين لبيب، رئيس نادي الزمالك الجديد، ضيفا على برنامج على مسئوليتي مع أحمد موسى المذاع عبر قناة صدى البلد، حيث تحدث عن موقف القلعة البيضاء من قضية فلسطين، وتعيين متحدث رسمي باسم مجلس إدارة نادي الزمالك، وتجديد عقد أحمد فتوح ويدافع عن ممدوح عباس ويستعين بالمعلم حسن شحاتة وفاروق جعفر ويكشف تعيين لجان برئاسة محمد الأتربي وهانى شكري.


أول تحرك لمجلس الزمالك الجديد تجاه قضية فلسطين..

قال حسين لبيب، رئيس نادي الزمالك، إن المفاجأة في انتخابات النادي كانت اكتساح قائمته بالكاملة وبفارق أصوات كبيرة، مشيرا إلى أن الانتخابات شهدت "روح رياضية" كبيرة بين المتنافسين.
وأضاف خلال لقائه مع الإعلامي أحمد موسى، عبر برنامج «على مسئوليتي»، المذاع على قناة صدى البلد، أن نادي الزمالك أصدر بيان دعم للأشقاء الفلسطنيين في الحرب الموجهة على قطاع غزة من قبل جيش الاحتلال، قائلا:«البيان ده ممكن يكون أقل حاجة تتقدم في الوقت الحالي لشعب فلسطين، ويتم العمل وفقا للأطر المصرية ما تنفذه القيادة السياسية في هذا الشأن وكل الدعم لشعب فلسطين الفترة المقبلة، بتقديم في القواقل والمساعدات الإغاثية».
وأشار إلى أنه سيتم مناشدة جماهير نادي الزمالك للمشاركة في تقديم هذه القوافل من أجل مساعدة الشعب الفلسطيني، لافتا إلى أن العالم تغير الآن وهناك دعوات للتظاهر والاحتجاج والتنديد بالعدوان الغاشم.
وأرجع لبيب ثقته في الفوز بالانتخابات وأنه رئيس الزمالك القادم، قائلا:« الكلام كان طالع من القلب وحب لنادي الزمالك والسعي لخدمته وخلق حالة جديدة للقلعة البيضاء».
وأوضح رئيس نادي الزمالك، أن الحالة التي تم استعادتها من زمن بعيد هي التي أعطته الثقة وقدرته على قيادة نادي الزمالك، ومعرفة حجم التحديات التي تواجه القلعة البيضاء

 


حسين لبيب: أمتلك حلما زملكاويا.. وكل التقدير لأهل الصعيد 
 

قال حسين لبيب، رئيس نادي الزمالك، إن النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب، أرسل تهنئة بعد فوزه بالانتخابات، قائلا:« أرسل لنا التهنئة والورد، ونتتظر استلام النادي رسميا للرد على تهنئة النادي الأهلي».
وأضاف خلال لقائه مع الإعلامي أحمد موسى، عبر برنامج «على مسئوليتي»، المذاع على قناة صدى البلد، أن الجمعية العمومية لنادي الزمالك لم تنخدع في أي شيئ، مبينا أنها عملت واختارت لصالح النادي، وألقت على عاتقنا مسئولية كبيرة في تحقيق أحلامها وآمالها.
وتابع رئيس نادي الزمالك، أنه لن يتعامل بمبدأ تصفية الحسابات، لافتا إلى أن مصلحة نادي الزمالك فوق كل شيئ الفترة المقبلة وهناك روح رياضة واحترام لكل المنافسين والكل مرحب به داخل نادي الزمالك.
وأكد أنه يكن كل الاحترام والتقدير لأهالي الصعيد، مبينا أنه لم يتطاول على أهالي الصعيد، ولم يصدر منه أي إساءة ضد أي شخص ولن يسمح بذلك.
وتابع أنه يمتلك حلما زملكاويا يسعى لتحقيقه، ويعتبر نفسه مشجعا للنادي بخلاف أنه كان لاعبا وقائدا بصفوفه، قائلا:«حلمي أن يكون نادي الزمالك مؤسسة رياضية ثقافية اجتماية».
وأوضح أن هناك صورة ذهنية جديدة للزمالك وهي المنافسة الرياضية وليس صراع مع أحد، مبينا أن المجلس الجديد لديه فكر تنظيمي لتحقيق أحلام الزمالك والمنافسة القوية.
وكشف أن نادي الزمالك سيكون له متحدثا رسميا، على أن يواصل مجلس الإدارة عمله ولن يتم اتخاذ أي قرارا دون الاتفاق والتوافق  


احمد فتوح.. رئيس الزمالك الجديد يحسم الجدل حول عقد اللاعب..

 

كشف حسين لبيب، رئيس نادي الزمالك، أنه جاري اختيار متحدث رسمي باسم مجلس إدارة نادي الزمالك من بين أكثر من مرشح، وسيكون من الوسط الإعلامي ويكون زملكاوي.
وتابع خلال لقائه مع الإعلامي أحمد موسى، ببرنامج «على مسئوليتي»، المذاع على قناة صدى البلد، أنه سيعمل على زيادة شعبية نادي الزمالك، لافتا إلى أن شعبية القلعة بيضاء طاغية وجارفة «عندي استعداد أكمل أي ستاد بجماهير الزمالك حتى لو يسع 100 ألف».
وأضاف أن أكبر ناديين في مصر وإفريقيا هما الأهلي والزمالك وسيتم العمل على الحفاظ على العلاقات الجيدة بين القطبين، موضحا أنه سيكون هناك بروتوكول تعاون مع النادي الأهلي في الفترة المقبلة يقوم على حفاظ كل طرف على ناديه دون التعرض للآخر.
وأردف حسين لبيب، رئيس نادي الزمالك، أن فتوح لاعب زملكاوي وعقده مستمر مع الزمالك، قائلا: أدونا فرصة نتكلم مع اللاعب والمدرب.
وأكد أنه سيتم الجلوس مع المسئولين على قناة نادي الزمالك وهي الشركة المتحدة، ويعتقد أنهم غير راضيين عن أدار القناة التي كانت مسخرة لخدمة أشخاص.
وأشار حسين لبيب، رئيس نادي الزمالك، إلى أنه يجب أن يكون الانتماء لنادي الزمالك وليس لشخص، ومن فاز في الانتخابات مجلس إدارة الزمالك وليس مجلس حسين لبيب الذي جاء بالصدفة ودي صدفة مش وحشة يعني.
وأوضح حسين لبيب، رئيس نادي الزمالك، أن المأمول من القناة أنها تزود شعبية نادي الزمالك وتستضيف العائلات الرياضية مثل حازم إمام ولا يصح أن يتم سبه على شاشة القناة في الفترة السابقة.


رئيس الزمالك: ممدوح عباس تعرض للظلم.. والأتربي رئيسا للجنة الاستثمار..


قال حسين لبيب، رئيس نادي الزمالك، إن المهندس ممدوح عباس، رئيس النادي الأسبق، تعرض للظلم في السنوات الماضية، من قبل بعض الجماهير، قائلا:«ممدوح عباس تعرض لتشويه صورته، هذا الرجل محب وعاشق لنادي الزمالك».
وأضاف خلال لقائه مع الإعلامي أحمد موسى، عبر برنامج «على مسئوليتي»، المذاع على قناة صدى البلد، أن الفترة المقبلة سيتم الكشف بعض الحقائق منها ما تعرض له ممدوح عباس، مؤكدا أنه تعرض لظلم كبير رغم عشقه لنادي الزمالك.
وأكد أن الزمالك يمتلك شخصيات قيمة وقامة كبيرة مثل فاروق جعفر وحسن شحاتة، والكل مرحب به، موضحا أن كل نجوم الزمالك مرحب بهم من أجل خدمة نادي الزمالك، وفاروق جعفر أسطورة كبيرة ومن رموز الكرة المصرية وأيضا حسن شحاتة.
وكشف أن ملف كرة القدم، سيكون مسئولا عنه كل من أحمد سليمان ومعه حسين السيد، كاشفا عن تولي محمد الأتربي رئيس بنك مصر لجنة الاستثمار في النادي، كما سيتولى الأتربي، أيضا ملف التسويق ومعه هاني شكري.