رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

محافظ المنوفية يبحث شكاوى المواطنين ويتخذ إجراءات عاجلة.. اعرف التفاصيل

محافظ المنوفية
محافظ المنوفية

عقد اليوم اللواء إبراهيم أبو ليمون محافظ المنوفية لقائه اليومي بالمواطنين من أبناء المحافظة للتعرف علي شكواهم وتلبية مطالبهم في ضوء اللوائح والقوانين المنظمة لذلك وبالتنسيق مع كافة الجهات المعنية بشتي قطاعات الخدمات ويأتي ذلك في إطار توجيهات القيادة السياسية بفتح قنوات اتصال دائم ومباشرة مع المواطنين بهدف تلبية احتياجاتهم وتخفيف المعاناة عن كاهلهم والارتقاء بمستوى الخدمات المقدمة لهم.

وأمر المحافظ بصرف مساعدة مالية لمواطن بناحية شنوان يعانى من مرض الفشل الكلوى ويحتاج إلى عملية زراعة كلي لمساعدته على تحمل نفقات العلاج مراعاة لظروفه الاجتماعية والمعيشية الصعبة، كما كلف المحافظ مدير مديرية التضامن الاجتماعى باتخاذ إجراءات عاجلة حيال استخراج بطاقة الخدمات المتكاملة لمواطن من ذوى الهمم بناحية الشهداء لمساعدته على تحمل أعباء المعيشة وتوفير حياة كريمة له.

واستمع المحافظ خلال اللقاء إلي شكوى مواطن بناحية كوم الضبع بالباجور يلتمس استكمال البناء على قطعة ارض يمتلكها وفقا للترخيص الصادرله، وعلى الفور وجه المحافظ رئيس الوحدة المحلية لمركز ومدينة الباجور باتخاذ اللازم تجاه طلبه وفقا للضوابط والقوانين، وكلف المحافظ رئيس حى شرق شبين الكوم باتخاذ اللازم تجاه طلب مواطن يلتمس تجديد رخصة كشك مراعاة لظروفه الاجتماعية والمعيشية الصعبة.

 

توجيهات مشددة من محافظ المنوية لرؤساء الوحدات المحلية تعرف عليها 

 

ووجه المحافظ شكوى عدد من العاملين بإحدى الجمعيات التابعة لمديرية التضامن الاجتماعي يتضررون من صدور قرار بحل الجمعية وإغلاقها إلى الإدارة العامة للتفتيش والمتابعة للدراسة والعرض عليه لاتخاذ اللازم في ضوء الضوابط والقوانين.

وفي سياق متصل وجه المحافظ رؤساء الوحدات المحلية ومديري المديريات بالتواصل الدائم والفعال وخلق قنوات اتصال مباشرة مع المواطنين، وكذا رصد شكاوى المواطنين من خلال الصفحة الرسمية للمحافظة وقنوات التواصل الاجتماعى وتلبية مطالبهم.