رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

بهدفين مقابل هدف

مانشستر سيتي يستعيد صدراة الدوري الإنجليزي بتخطي عقبة برايتون

النبأ

 

استعاد  مانشستر سيتي، صدراة الدوري الإنجليزي بعد تخطي عقبة نظيره برايتون في مباراة الأسبوع التاسع من الدوري الإنجليزي الممتاز بعدما جمعهما استاد الاتحاد ليتفوق السيتي بثنائية مقابل هدف وحيد.

مانشستر سيتي يستعيد صدراة الدوري الإنجليزي بتخطي عقبة برايتون 

 

أحرز السيتي هدف التقدم مع الدقيقة السابعة من عمر المواجهة عن طريق ألفاريز بعد اختراق من دوكو في الطرف الأيسر ليعيد الكرة لألفاريز المتواجد داخل المنطقة ليسدد كرة من فوق الحارس لتسكن الشباك وتعلن تقدم أصحاب الأرض مبكرًا.

وواصل السيتي أفضليته مع الدقيقة 19 عن طريق مهاجمه المرعب هالاند الذي غاب عن التهديف ليعود بهدف رائع بمجهود فردي بعدما حصل على الكرة من أمام لاعب برايتون والتسديد بالقدم اليسرى من خارج المنطقة على يسار الحارس لتعانق الشباك.

دخل برايتون الشوط الثاني برغبة في العودة في النتيجة ليترجم ضغطه لهدف في الدقيقة 73 عن طريق البديل فاتي بعدما أرسل ميتوما عرضية داخل المنطقة حاول أكانجي إبعادها ليمنحها لأنسو فاتي الذي سددها في المرمى ليقلص الفارق.

واستقبل السيتي ضربة في الدقائق الاضافية بطرد أكانجي بعدما تدخل على مهاجم برايتون ليستبعد من اللقاء بعد حصوله على الإنذار الثاني ليكمل السيتي دقائق المواجهة الأخيرة منقوص العدد.

ولكن لم يتمكن برايتون من الضغط بما يكفي لتسجيل التعادل لينتهي اللقاء لصالح السيتي ليستعيدوا الصدارة مؤقتًا بعدما بلغوا النقطة 21 بفارق نقطة عن كلًا من ليفربول، توتنهام وأرسنال، في المقابل تواجد برايتون في المركز السابع ومعه 16 نقطة.