رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

سجل هدفين

أعلام فلسطين في الملعب.. صلاح يقود ليفربول للفوز على إيفرتون في الأنفيلد

ليفربول
ليفربول

قاد محمد  صلاح  فاز فريق ليفربول على إيفرتون بهدفين دون رد، سجلهما صلاح  في إطار المباراة التي جمعت الفريقين ضمن منافسات الجولة التاسعة من الدوري الإنجليزي الممتاز هذا الموسم والذى شهد قيام مشجعى ليفربول فى رفع اعلام فلسطين فى ملعب الانفيلد  تضامنا مع الشعب الفلسطين  ضد ما يحدث فى قطاع غزة من جانب العدوان إسرائيل الغاشم على الضحايا العزل.

 

محمد صلاح يقود ليفربول للفوز على إيفرتون في الدوري الإنجليزي


وانتهى الشوط الأول بالتعادل السلبي بين الطرفين، وتعرض أشلي يونج لاعب إيفرتون للطرد في الدقيقة 37 من عمر اللقاء وكثف الريدز هجومه بحثا عن التسجيل ولكن دون جدوى.
وفي الدقيقة 75، سجل محمد صلاح هدف ليفربول الوحيد في المباراة من ركلة جزاء بعدما احتسبها الحكم لصالح الريدز عقب لمس الكرة يد مدافع إيفرتون.
في الدقائق الأخيرة كثف إيفرتون هجومه بحثا عن التعادل ولكن دون جدوى، قبل أن يسجل محمد صلاح الهدف الثاني بصناعة من داروين نونيز، لينتهي اللقاء بفوز ليفربول بهدفين دون رد.
ليفربول يحتل الصدارة برصيد 20 نقطة بعد هذا الفوز فيما يحتل إيفرتون المركز السادس عشر برصيد 7 نقاط.

 

محمد صلاح ينفرد بأرقام رائعة بعد هدفين  في شباك إيفرتون في الدوري الإنجليزي

استطاع نجمنا المصري محمد صلاح، لاعب ليفربول أن يساهم في فوز  فريقه في ديربي ميرسيسايد ضد إيفرتون في مباراة الأسبوع التاسع من بطولة الدوري الإنجليزي بهدفين  نظيفين  على استاد الأنفيلد.

حقق صلاح مجموعة من الأرقام المميزة بعد مباراة الديربي أتت كالتالي:
-سجل صلاح هدف اللقاء الأول  من ركلة جزاء ليصل لمساهمته العاشرة في الموسم الحالي من أصل تسع مباريات خاضها بعدما سجل ستة أهداف وصنع أربعة آخرين، ليصبح أكثر من ساهم في البطولة -مؤقتًا-.
-أصبح صلاح هو أول لاعب يساهم بشكل مباشر في 30 هدف في الدوري الإنجليزي خلال عام 2023 وذلك خلال 31 مباراة بواقع 18 هدف و12 صناعة كما أنه فشل في مباراة واحدة فقط في التسجيل أول الصناعة خلال تلك المباريات.
-وصل محمد صلاح للهدف رقم 200 له في الدوري الإنجليزي مع جميع الأندية التي شارك معها (تشيلسي وليفربول) قبل أن يسجل الهدف رقم 201.