رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

تقارير: عائق وحيد أمام إنتقال لينجارد للإتفاق السعودي في يناير

لينجارد بقميص الإتفاق
لينجارد بقميص الإتفاق السعودى

يسعى نادى الإتفاق السعودى لحسم موقف اللاعب الإنجليزى جيسى لينجارد لاعب مانشستر يونايتد ووست هام السابق، والذى يتدرب مع الفريق السعودى منذ فترة ليست بالكبيرة.

ووافق نادي الاتفاق، نهاية سبتمبر الماضي، على طلب الإنجليزى الدولي جيسي لينجارد للانضمام لتدريبات الفريق الكروى الأول لمدة شهر واحد.

موقف الاتفاق من التوقيع مع لينجارد

وأفاد الصحفي البريطاني بن جاكوبس عبر حسابه بمنصة "إكس" للتواصل الاجتماعي، بأنه توجد عوائق كثيرة تحول دون إتمام التعاقد مع الدولى الإنجليزى فى يناير المقبل.

وكتب بن جاكوبس:" الإتفاق يحتاج لإخلاء مكان آخر من الاجانب فى قائمته، النادى معجب بشدة من أداء لينجارد فى التدريبات والمباريات الودية، لكنه لن يستطيع التوقيع مع لاعب اليونايتد السابق".

منشور بن جاكوبس

وتابع جاكوبس:" مُحتمل ألا تتم الصفقة فى يناير المقبل، كما أن مطالب لينجارد المالية مرتفعة للغاية، خصوصًا وإنه لم يتم الإتفاق على تعاقد مسبق بشروط معينة".

وأضاف الصحفى الإنجليزى: “الاتفاق ليس لديه القدرة على التعاقد مع لينجارد في الوقت الحالي، كما إن اللاعب لا يريد الانتظار، وحتى لو أصبح هناك مكان في قائمة الأجانب، فإن النادى سيختار لاعبًا آخر، لإن راتب لينجارد ليس مناسبًا للميزانية”.

يذكر أن لينجارد صاحب الـ30 عامًا، قد لعب خلال مشواره مع أندية مانشستر يونايتد وليستر سيتي وبرمنجهام وبرايتون وديربي كاونتي ووست هام وأخيرًا نوتينجهام.