رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

تحويلها إلى النيابة

عصام سالم يراهن على رفض الميزانية فى انتخابات الزمالك اليوم

عصام سالم
عصام سالم

 

فجر عصام سالم، الناقد الرياضي بجريدة الجمهورية، مفاجأة من العيار الثقيل، قبل ساعات من اجتماع الجمعية العمومية بنادي الزمالك  ، المقرر له أن ينطلق فى التاسعة صباح اليوم  الجمعة الموافق 20 أكتوبر 2032 حيث تجرى انتخابات الزمالك اليوم. 

عصام سالم يكشف أعضاء الزمالك سيرفضو الميزانية العمومية وتحويلها للنائب العام


 

عصام  سالم قال مع الإذاعية نجلاء حلمى،  عبر أثير إذاعة الشباب والرياضة فى برنامج صباحكو رياضة،  ان أعضاء الجمعية العمومية بنادي الزمالك سوف يرفضون التصديق على الميزانية العمومية التى سوف يتم عرضها عليهم وهو ما يعنى تحويلها إلى النيابة العامة وفق اللائحة الاسترشادية حيث سيتم توجيه إتهام مجلس إدارة نادي الزمالك السابق،  بإهدار المال العام.

 

 

 

سالم: هناك مرشحين هدفهم الطعن على الانتخابات والبحث عن الوجاهة الاجتماعية 
عضو الزمالك مؤتمن على صوته لأنه يمثل الملايين والمجلس الجديد أمام ثلاث ملفات هامة

 

 


وأكد رئيس المنظومة الإعلامية السابق،  مع الإذاعية نجلاء حلمى،  ان هناك أعضاء فى نادي الزمالك تقدمو بأوراق ترشحهم للانتخابات بحثا عن الشو الإعلامي والوجاهة الإجتماعية مشيرا إلى أن هناك مرشحين،  يعلمون أن فرصهم فى النجاح تكاد تكون معدومة لكنهم متواجدون فى العملية الانتخابية حتى يحق لهم الطعن على نتيجة الانتخابات بعد رسوبهم المتوقع. 
وأكد عصام سالم، أن مشكلة نادي الزمالك،  غياب الإستقرار الإداري مشيرا إلى أن القلعة البيضاء صرح رياضى كبير  لكن للأسف أخباره فى صفحة الحوادث وليس صفحة الرياضة.
وأكد سالم، أن عضو الجمعية العمومية بنادي الزمالك،  مؤتمن بصوته  على إختيار مجلس إدارة ينقذ القلعة البيضاء ويحل ازماتها، بعيدا عن العواطف  مشيرا إلى أن الزمالك يمثله ليس فقط اعضاؤه أو أعضاء المجلس فهناك الملايين التى تتأثر بالنتائج. 
وأكد عصام سالم مع نجلاء حلمى،  ان المجلس الجديد عليه حسم ثلاث ملفات فى اسرع وقت يأتي على رأسها حل القضايا مع الإتحاد الدولي لرفع القيد وكيفية الحفاظ على القوام الأساسي بتجديد عقود أحمد فتوح ومحمد عواد ومحمد صبحي والأبقاء على زيزو مع ضرورة إبرام صفقات من العيار الثقيل ترضى طموحات عشاق القميص الأبيض. 
وأكد عصام سالم،  مدير جريدة الإتحاد الإماراتية سابقا،  أن مجلس إدارة نادي الزمالك الجديد، مطالب بإحداث ثورة إنسائية لإستيعاب تواجد مائة ألف عضو من أعضاء الجمعية العمومية اللذين تضاعف عددهم فى السنوات الأخيرة  حيث يجب إنشاء فروع فى 6 أكتوبر والقاهرة الجديدة والعاصمة الإدارية مع تقديم خدمات تليق بأسم أعضاء نادي الزمالك، مع الإشارة إلى هناك أعضاء، حصلو على عضوية نادي الزمالك،  بمبالغ زهيدة لاتتخطى العشرين ألف جنيه فى حين أن عضوية النادي الأهلي 750 ألف جنيه.