رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

الاتحاد العام للمصريين بالسعودية يكرم السفير هشام فتحي قنصل عام جدة

النبأ

اقام الاتحاد العام للمصريين بالمملكة العربية السعوديه، حفل عشاء في أحد فنادق بارك جده لتكريم السفير هشام فتحي القنصل العام في جده بمناسبه انتهاء فتره عمله بالمملكة.

 حضر الحفل رموز الجالية المصرية وعلي رأسهم السفير علي العشيري مساعد وزير الخارجية سابقا، والاستاذ عبد الوهاب توفيق، ود حازم الحمزاوي، د.محمود السبع، والاستاذ فكري قنديل، والعديد من رموز الجالية  المصرية، ومنسوبي القنصليه العامه بجدة، ومنسوبي مصر للطيران، كما شرف الحفل سفراء امريكا وانجلترا وفرنسا واليابان وفلسطين  ومدير المراسم بوزاره الخارجية.

والقى د سعيد يحيى رئيس مجلس إدارة الاتحاد العام للمصريين  بالسعودية كلمة في هذه المناسبة شكر  فيها السفير هشام على تعاونه مع الجاليه المصرية طوال فتره عمله وعلى إخلاصه وتفانيه كون العمل في العمل في المملكة العربية السعودية وفي جده تحديدا يصاحبه جهد كبير نظرًا لكبر أعداد المصريين في جده وما حولها.

 كما قام أعضاء الاتحاد بتكريم السفير هشام فتحي بتقديم درع بهذه المناسبه معبرين عن مشاعر أبناء الجاليه في كل عموم المملكه العربيه السعوديه تجاه سيادته معبرين عن آمالهم وتمنياتي لسيادته بالتوفيق.

وفي نهاية الحفل شكر السفير هشام فتحي اعضاء الجالية المصرية ومجلس إدارة الاتحاد العام للمصريين في المملكة العربيه السعودية على هذا التكريم الرائع ومشاعرهم الفياضه  وتعاونهم الدائم معه طوال فترة عمله بالقنصلية العامه للجمهورية مصر العربيه في جده.