رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

خايف تقول إسرائيل؟.. فنانة شابة تنتقد محمد صلاح بعد دعمه لغزة (صورة)

النبأ

خايف تقول إسرائيل؟.. فنانة شابة تنتقد محمد صلاح بعد دعمه لغزة

وجهت الفنانة الشابة هاجر السراج انتقادا لاذعا للاعب المنتخب الوطني وليفربول محمد صلاح بعد نشر فيديو يدعم فيه غزة. 

وعلقت هاجر السراج على مقطع فيديو محمد صلاح: "خايف تقول إسرائيل؟"، في إشارة منها لعدم ذكر نجم كرة القدم لقوات الاحتلال أو إدانتها.

وردًا على تعليق أشاد بكلمة محمد صلاح، قالت هاجر السراج ساخرة: "خلاص يلا نتعاطف مع صلاح عشان هو مضغوط أكتر من الفلسطينيين".

 

فنانون يدعمون محمد صلاح

وبعد أن نشر محمد صلاح فيديو يدعم فيه غزة ويطالب وقف المجازر وتقديم الدعم الإنساني وحصل على تفاعل إيجابي من مختلف الفنانين كـ ياسمين عبد العزيز وجوري بكر.

وقال محمد صلاح خلال فيديو نشره عبر إنستجرام: "شهدنا في الأيام السابقة عنف شديد ووحشية غاشمة تدمي القلوب، لا يمكن تحمل وتيرة العنف المتصاعدة منذُ أسابيع. جميع الأرواح مقدسة ويجب توفير سبل الحماية لها".

وأضاف: "يجب أن تتوقف المجازر، فالعائلات تتقطع أواصرها! ويجب السماح بتقديم الدعم الإنساني لغزة فورًا ويمر سكان غزة بأوضاع مزرية. أمس، شاهدنا مشاهد مروعة في المستشفى ويحتاج سكان غزة إلى الغذاء والماء والدواء فورًا".

آخر أعمال هاجر السراج

يذكر أن هاجر السراج تنتظر عرض مسلسل "بطن الحوت" بطولة محمد فراج، باسم سمرة، يوسف عثمان، سماح أنور، بسمة، زينب غريب، حسن أبو الروس ومن إخراج أحمد فوزي صالح وسيناريو وحوار محمد بركات، وهذا ثاني تعاون لهما مع منصة شاهد بعد مسلسل "الحرامي" المكون من جزئين.