رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

بجاكيت Gucci.. محمد رمضان يثير الجدل ويرتدي شعار الماسونية

محمد رمضان
محمد رمضان

كعادته، أثار النجم محمد رمضان جدلًا واسعًا، في أحدث ظهور له عبر حسابه الرسمي على موقع "إنستجرام" بسبب ارتدائه جاكيت من Gucci مطرز بعين داخل مثلث تشبه شعار الماسونية.

محمد رمضان

وظهر محمد رمضان خلال حفله الغنائي الأخير وهو يرتدي جاكيت من دار أزياء Gucci لمجموعة خريف وشتاء 2024، وهي آخر مجموعة لأليساندرو ميشيل، وظهر على الجاكيت شعار الدار، حرف G المزدوج، مع العديد من الزخارف الخاص بالدار إلى جانب مجموعة من الزخارف الجذابة والخاطفة للعين، ويصل سعر الجاكيت إلى4600 دولار، أي ما يعادل 140 ألف جنيه مصري.

وبسبب تلك الإطلالة، تعرض محمد رمضان للانتقادات اللاذعة، وهذه ليست المرة الأولى خلال هذه الأيام، لكنه تعرض لهجوم بسبب عدم تعليقه على أحداث غزة، ونشره فيديوهات من حفلاته.

محمد رمضان يرد على الهجوم عليه بسبب فلسطين

وردًا على ذلك، كتب محمد رمضان: "لا استطيع الانقطاع عن عملي نظرا لالتزامي بعقود مع شركات عالمية ولكن لم ولن أنس إخوتي الفلسطينيين بالدعاء حتى قبل حفلاتي خارج المنطقة العربية أنا وكل فريق عملي ومؤسستي تعمل منذ ثلاثة أيام لإرسال المعونات اللازمة لهم … وفي صلاة الجمعة الماضية هنا في كوت ديفوار طلبنا من إمام المسجد الدعاء للشهداء من النساء والأطفال وإن يصبر قلوبنا جميعا".