رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

تألق سبع لاعبين

بالصور.ملخص تدريب الزمالك اليوم قبل لقاء سموحة وموعد عودة أوسوريو

جانب من تدريبات الزمالك
جانب من تدريبات الزمالك

واصل فريق الزمالك اليوم تدريباته تحت إشراف الجهاز الفني بقيادة مدحت عبد الهادي فى غياب الكولومبي خوان كارلوس أوسوريو، المتواجد فى إنجلترا لزيارة أسرته ويعود إلى القاهرة خلال الساعات المقبلة لقيادة الفريق فى لقاء سموحة  المقرر إقامته يوم السبت المقبل. 
 

 

ظهور  هيرناندو فى تدريب الزمالك اليوم 

 


تواجد الكولومبي فريدي هيريرا هيرناندو المدرب المساعد بالجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، في التدريبات الجماعية التي أقيمت اليوم الثلاثاء على ملعب الترسانة، استعدادا لمواجهة سموحة المقبلة في مسابقة الدوري الممتاز.

جاء ذلك عقب وصول المدرب إلى القاهرة خلال الساعات الماضية بعد قضاء إجازة سريعة مع أسرته في بلاده.

وقاد فريدي هيريرا هيرناندو التدريبات اليوم بصحبة مدحت عبد الهادي المدرب العام للفريق وأحمد مجدي المدرب المساعد.

 

تدريبات تأهيلية قبل لقاء سموحة مع علاء رجب 


أدى لاعبو الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، مجموعة من التدريبات التأهيلية المتنوعة تحت قيادة علاء رجب مخطط الأحمال على هامش المران الذي أقيم اليوم الثلاثاء على ملعب الترسانة استعدادا لمواجهة سموحة المقبلة في مسابقة الدوري الممتاز.

و ركز الجهاز الفني للفريق مع اللاعبين على بعض الجوانب التأهيلية منها تقوية العضلات، بجانب أمور أخرى لتجهيز الفريق  بالشكل البدني الأمثل من خلال أداء تدريبات داخل صالة  الجيمانيزيوم أو في ملعب نادي الترسانة استعدادا  لمباراة سموحة المقبلة.

و حرص مدحت عبد الهادي المدرب العام للفريق وأحمد مجدي وفريدى هيريرا المدربين المساعدين على متابعة هذه الفقرة للوقوف  على حالة اللاعبين وجاهزيتهم استعدادا للمباراة المقبلة.

 

 

اوباما


 

 

شيكابالا 

التدريب على خطة مواجهة سموحة فى تدريب الزمالك اليوم وتألق سبع لاعبين بقيادة شيكابالا  

خاض لاعبو الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، فقرة تدريبات خططية خاصة تحت إشراف مدحت عبد الهادي المدرب العام على هامش المران الذي أقيم صباح اليوم الثلاثاء على ملعب الترسانة استعدادا للقاء سموحة المقبل في مسابقة الدوري الممتاز.

و قام الجهاز الفني للفريق بتقسيم هذه الفقرة إلى جزئين، الأول عبارة عن تدريبات تمرير الكرة في مساحات مختلفة بأسرع وقت ونقلها للمكان المطلوب.

وفي الجزء الثاني قام الجهاز الفني بتقسيم اللاعبين إلى مجموعتين، وأدت كل مجموعة  فقرة خاصة بالتسديد على المرمى بجانب العرضيات وأمور تكتيكية أخرى، وتولى مدحت عبد الهادي المدرب العام قيادة مجموعة، في حين قام أحمد مجدي وفريدى هيريرا المدربين المساعدين بقيادة المجموعة الثانية.

عقب ذلك خاض اللاعبون  تقسيمة فنية قوية بطول الملعب تم خلالها تطبيق كل الأمور الخططية التي تم التدريب عليها، 
و حرص مدحت عبد الهادي المدرب العام على منح اللاعبين تعليمات فنية خاصة من خلال محاضرات متواصلة وسريعة داخل أرضية الملعب.

و شهدت التقسيمة حماس وتركيز من جميع اللاعبين من خلال تنفيذ كل الأمور الفنية المطلوبة منهم مع تألق عواد والمثلوثي وعبد الشافى والزناري وعمر جابر وشيكابالا ومصطفى شلبي.

 

.

عواد 

 

تدريبات إضافية لسيف الدين الجزيري وتأهيل سكر 
 

خاض سيف الدين الجزيري مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، فقرة تدريبات تأهيلية إضافية، على هامش المران الذي أقيم صباح اليوم الثلاثاء على ملعب الترسانة استعدادا لمواجهة سموحة المقبلة في مسابقة الدوري الممتاز.

يأتي ذلك وفقا لبرنامج موضوع للاعب من قبل الجهاز الفني للفريق لتجهيز الجزيري  للمباريات المقبلة.

و قام الجزيري بالركض حول الملعب عقب انتهاء المران وخاض تدريبات متنوعة، تحت قيادة علاء رجب مخطط الأحمال بالفريق، بعد خوض جميع فقرات المران الجماعي بشكل طبيعي سواء الحصة التأهيلية أو الفقرة الخططية والتقسيمة الفنية.

فى الوقت نفسه  خاض  حاتم سكر الظهير الأيسر للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، مجموعة من التدريبات التأهيلية على هامش المران الذي أقيم صباح اليوم الثلاثاء استعدادا لمواجهة سموحة في مسابقة الدوري الممتاز.

وأدى  سكر  التدريبات التأهيلية داخل صالة الجيمانيزيوم بمقر النادي، وفقا للبرنامج الموضوع له لتجهيزة بالشكل المناسب