رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

بيلينجهام جديد في الطريق.. ريال مدريد يُرسل كشافيه إلى إنجلترا

جود بيلينجهام
جود بيلينجهام

يسعى نادى ريال مدريد للتنقيب عن المواهب فى أمريكا الجنوبية وتحديدًا الدورى البرازيلى بعد التعاقدات الناجحة مؤخرًا بضم فينسيوس جونيور ورودريجو جويس.

وفتح تألق النجم الإنجليزى جود بيلينجهام مع ريال مدريد الباب للتعاقد مع لاعبين صغار من أوروبا أيضًا والنزول بمعدل الأعمار بالفريق لتكوين قائمة قادرة على الإستمرار بالنادى لفترات طويلة جدًا مستقبلًا.

 شهية الإدارة، وتدرس حاليًا التعاقد مع النسخة الأصغر منه.

وبحسب تقرير نشرته صحيفة "ذا صن البريطانية"، فإن فلورنتينو بيريز يحاول فى الوقت الحالى ضم "جوبي بيلينجهام" الشقيق الأصغر لجود.

بيلينجهام الصغير فى الطريق لمدريد

وأشار التقرير إلى أن النادى الإسباني أرسل كشافيه لمُتابعة اللاعب الشاب خلال مُشاركته مع مُنتخب إنجلترا تحت 19 سنة في التوقف الدولي الحالى.

وكشف التقرير إلى أن بيلينجهام الصغير، الذى قام بتوقيع عقدًا جديدًا مع سندرلاند فى الصيف الماضى، جذب إهتمام ريال مدريد بفضل مستواه الجيد مع المنتخب الإنجليزى للشباب.

وأكدت الصحيفة البريطانية على أن مُلخص لمسات جوبي بيلينجهام في اللقاء ضد مونتينجرو انتشر بشدة عبر مواقع التواصل الاجتماعي ونالت قدراته الخاصة في التحكم بالكرة استحسان الجميع.

وأشارت الصحيفة إلى أن رئيس ريال مدريد فلورنتينو بيريز يرغب في جلب بيلينجهام الصغير لقلعة سانتياجو برنابيو ليلعب بجوار شقيقه الأكبر.

ويبلغ بيلينجهام الصغير من العُمر 18 سنة، ويجيد اللعب في مركز لاعب الوسط الهجومي، ويُعد ناشئًا لنادي بيرمنجهام تمامًا مثل شقيقه الأكبر.

ولعب بيلينجهام الصغير 12 مُباراة مع ساندرلاند حتى الآن، سجل فيهم هدفين، وصنع هدفًا.