رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

تقرير إسباني: صراع ثلاثي على ضم جوهرة تشيلسي الإنجليزي

ماتسين لاعب تشيلسى
ماتسين لاعب تشيلسى الشاب

تحرك نادى برشلونة الإسبانى صوب موهبة جديدة فى الدورى الإنجليزى الممتاز، لتدعيم قائمة البلوجرانا بالمواهب المتوقع توهجها مستقبلًا، بناء على تقارير كشافى النادى فى إنجلترا.

وأبدى برشلونة اهتمامًا بخدمات النجم الهولندى الشاب إيان ماتسين، لاعب تشيلسي، فى ظل صعوبة التعاقد مع اللاعب من الأساس، خاصة وأنه يمتلك عروضًا كثيرة ومن أندية أوروبية أقوى ماليًا من البلوجرانا فى الوقت الحالى.

ويرى ماوريسيو بوكيتينيو مستقبلًا باهرًا للاعب الهولندى الشاب، وسيحاول النادى اللندنى التفاوض مع وكيله للمحافظة عليه داخل ستامفورد بريدج.

وبحسب تقرير نشره موقع "فوتبول إسبانيا"،  فإن برشلونة مُهتم بتوقيع ماتسين الذي ينتهي تعاقده مع البلوز في نهاية الموسم الحالي.

وتُراقب الأندية الأوروبية الكبرى ماتسين لمعرفة خطوته الجديدة في عالم كرة القدم الاحترافية.

ولفت التقرير الإسبانى،  إلى أن ناديين من أندية الدوري الإنجليزى دخلا فى خط الإهتمام لكن بشكل أكبر من برشلونة، ومهتمان بالتوقيع مع الشاب الهولندى، وهما وست هام ومانشستر سيتي.

مُنافسة كبيرة للحصول على خدمات اللاعب

ويأتي الاهتمام بتوقيع ماتسين بالنظر لعُمره الصغير وقدراته الفنية والبدنية الرائعة، كما يتميز بالمرونة التكتيكية التي تُمكنه من اللعب في أكثر من مركز بكفاءة كبيرة.

ويبلغ ماتسين من العُمر 21 سنة، ويجيد اللعب في مركز الظهير الأيسر، وينتهي تعاقده ليونيو 2024.

وكان ماتسين قد تم تصعيده للفريق الأول بتشيلسي في يوليو الماضي، ومنذ ذلك الحين لعب 9 مُباريات ولايزال بانتظار هدفه الأول مع الفريق.