رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

"الناس بتموت في غزة يا نمبر وان".. أميرة بدر تهاجم محمد رمضان بسبب حفلته في أبو ظبي

الإعلامية أميرة بدر
الإعلامية أميرة بدر

"الناس بتموت في غزة يا نمبر وان".. أميرة بدر تهاجم محمد رمضان بسبب حفلته في أبو ظبي

هاجمت الإعلامية أميرة بدر الفنان محمد رمضان، بعد الإعلان عن حفل غنائي يحييه يوم الجمعة المقبل في أبوظبي.

وقالت أميرة بدر، خلال تقديمها برنامج "ملفات" المذاع عبر قناة "هي": "الناس على السوشيال ميديا هاجمت الفنان محمد رمضان وقالت ليه مكانش لك موقف واضح، وكمان هاجموه لإنه أعلن عن حفلة جديدة في أبوظبي".

وأضافت: "المشاهير جدا والناس اللي عندها تأثير كبير جدا الناس منتظرة منهم موقف واضح".

وتابعت أميرة بدر: "الأطفال والستات بتموت في غزة، وفي إبادة جماعية حاصلة هناك، مين له نفس يعمل حفلة أو يغني في أبوظبي أو أي مكان في الوطن العربي وإخواتنا بتموت جنبنا".

وكان الفنان محمد رمضان تعرض لموجة انتقادات بسبب عدم تعليقه على أحداث غزة، ونشره فيديوهات من حفلاته.

ونشر محمد رمضان فيديو له قبل بدء حفله بأبيدجان وكتب: "لا أستطيع الانقطاع عن عملي؛ نظرا لالتزامي بعقود مع شركات عالمية ولكن لم ولن أنسى إخوتي الفلسطينيين بالدعاء حتى قبل حفلاتي خارج المنطقة العربية أنا وكل فريق عملي ومؤسستي تعمل منذ ثلاثة أيام لإرسال المعونات اللازمة لهم … وفي صلاة الجمعة الماضية هنا في كوت ديفوار طلبنا من إمام المسجد الدعاء للشهداء من النساء والأطفال وأن يصبر قلوبنا جميعا".

أميرة بدر تهاجم محمد صلاح

ويأتي ذلك بعد توجيه الإعلامية أميرة بدر عبر برنامجها انتقادات مشابهة لنجم نادي ليفربول ومنتخب مصر لكرة القدم محمد صلاح.

وقالت أميرة بدر،  في حلقة الأمس من برنامج "ملفات: "من يوم 7 أكتوبر الناس كلها كانت متخيلة إن محمد صلاح هيكتب حاجة أو تغريدة أو يعمل فيديو أو بصورة، ويدعم فلسطين بأي شكل، لكن مطلعش قال رأيه في أحداث غزة".

وأضافت: "محمد صلاح بقوة تأثيره ومحبة الناس له وشهرته الكبيرة جدا، لما يعمل فيديو صغير يحكي للناس القصة باختصار، وإسرائيل عملت إيه، وأهالي فلسطين وقطاع غزة بيعانوا من إيه، كلامه هيفرق جدا مع الرأي العام في العالم كله مش الوطن العربي فقط".

وتابعت: "لو ما إتكلمتش دلوقتي هتتكلم إمتى، خايف على شغلك؟ على منصبك وعلى أكل عيشك؟ متخافش، في مواقف يا ناخد موقف فيها يا صورتنا هتبقى وحشة للأبد، وناس كتير بتلعب في أندية أوروبية إتكلمت عادي".