رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

موعد ورسوم الالتحاق بمعادلة اللغة الفرنسية بمركز اللغات بجامعة حلوان

موعد ورسوم الالتحاق
موعد ورسوم الالتحاق بمعادلة اللغة الفرنسية بمركز اللغات بجام

يهتم قطاع كبير من الطلاب بدورات مركز اللغات بكلية الآداب جامعة حلوان، بالتزامن إعلان المركز عن بدء دورة معادلة اللغة الفرنسية.

واستكمالًا لسلسلة الأخبار الخدمية التي تقدمها «النبأ الوطني»، للطلاب والمنتسبين إلى مجتمع التلعيم والتعليم العالي، ننشر تفاصيل الالتحاق بدورة معادلة اللغة الفرنسية لطلاب كلية الحقوق، وفقًا لما أعلنه المركز.

الرسوم والمستندات المطلوبة للالتحاق بدورة اللغة الفرنسية 

وبحسب إدارة جامعة حلوان، بدء دورة معادلة اللغة الفرنسية لطلاب كلية الحقوق جامعة حلوان، إن كلية الحقوق جامعة حلوان تشترط ضرورة حصول طلاب الفرقة الرابعة بكلية الحقوق على معادلة اللغة الفرنسية الذين لم يدرسوا اللغة الفرنسية كمادة أجنبية ثانية بجانب المادة الأجنبية الأولى «اللغة الإنجليزية» في مرحلة الثانوية العامة.

وبحسب مدير مركز اللغات للأغراض المتخصصة بكلية الآداب جامعة حلوان، الدكتور شادي الكردي، أنه على الراغبين في الحجز سرعة التوجه لمركز اللغات كلية الآداب وسداد الرسوم والمستندات والمتمثلة في 500 جنيه وصورة بطاقة.

وأكد رئيس جامعة حلوان،  الدكتور السيد قنديل، حرص الجامعة على تقديم العديد من الدورات التدريبية لتقديم خريج مميز قادر على مواكبة متطلبات سوق العمل، حيث أنها تساهم في تشكيل وعي الطلاب وتنمية مهاراتهم وتساعد على صقل مواهبهم في مختلف المجالات.