رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

عضو إدارة سيمبا: ننتظر جمهورًا كبيرًا أمام الأهلي.. وميكيسوني سيعود أقوي

صورة لأخر مباراة
صورة لأخر مباراة جمعت الأهلى بسيمبا

تحدث عيسى مسعود عضو مجلس إدارة نادى سيمبا التنزانى، عن مواجهة الأهلى فى الدوري الإفريقى، وعدم تألق لويس ميكيسونى مرة أخرى مع النادى.

وكشف مسعود عبر برنامج " رقم 10"، الذى يقدمه الإعلامى كريم رمزى عبر القناة الأولى:" مواجهات الأهلي وسيمبا دائما مثيرة وحماسية ونحن في تنزانيا ننتظهر هذه المباراة على أحر من الجمر، هي مباراة مهمة لنا، حينما تواجه فريق كبير مثل الأهلي هذا حدث كبير لجماهيرنا ونحن متشوقون كثيرا لنرى هذه المباراة ونستمتع بها".

ويحل الأهلي ضيفًا ثقيلًا على سيمبا يوم الجمعة المقبل في ذهاب الدور ربع النهائي من بطولة الدوري الأفريقي في نسختها الأولى، ويلتقي الفريقان مجددًا يوم 24 أكتوبر الجاري باستاد القاهرة في لقاء العودة.

وأضاف عضو إدارة النادى التنزانى:" استعدينا جيدا لمباراة الأهلي، ولكن علينا أن نقول أن الأهلي فريق قوي جدا، إلا أننا تحدثنا مع اللاعبين والجهاز الفني أن يلعبوا أفضل ما لديهم ويلعبوا مباراة جيدة، وأعرف أنها مباراة صعبة وخصوصا مباراة العودة في القاهرة التي ستكون قوية، ولكن لو حققنا نتيجة جيدة في الذهاب سيكون أفضل لنا".

وعن لو يس ميكيسونى لاعب الأحمر السابق والذى عاد مرة أخرى لسيمبا قال:" لويس ميكيسوني لاعب سابق للأهلي وهو جاهز للمواجهة بشكل كبير، شارك معنا على فترات منذ رحيله عن الأهلي وشارك مع منتخب بلاده في موزمبيق، لم يلعب لنحو 4 أشهر وأعتقد أنه سيكون جاهزا للمباراة وسيؤدي بشكل جيد، وأتوقع أن يحدث الفارق خلال المباراة، أتوقع أن يؤدي جيدا ويسجل، هو لاعب رائع وسريع وذكي، سيؤدي بشكل جيد ويسجل الأهداف، هو اعتاد دوما على تسجيل الأهداف في السابق".

وتابع:" خلال فترة وجود ميكيسوني في الأهلي لم يؤدي بأفضل مستوياته كما ظهر مع سيمبا، اللاعب لو لم يتأقلم مع البيئة والثقافة المحيطة به سيجد بعض الصعوبات في التأقلم مع الوضع الجديد".

وأشار مسعود إلى تعديل موعد مباراة الأهلى لحضور أكبر عدد من الجماهير وأوضح قائلًا:" معظم الجماهير التنزانية يعتادون دوما على الذهاب للمباريات في النهار ولم يعتادوا على الذهاب في الليل، لذلك كنا نلعب مع الأهلي في النهار خلال المباريات الماضية، لذلك قررنا أن نلعب المباراة المقبلة يوم الجمعة حتى تتمكن الجماهير من الحضور في المساء وتتواجد بكثرة في الملعب".

وأختتم: "سعة الملعب 58 ألف متفرج وبالتالي متوقع حضور السعة الكاملة للملعب ونحن نخطط لأن يتم بيع التذاكر كاملة يوم الأربعاء، والجماهير ستأتي أيضا لمشاهدة الأهلي أيضا وليس سيمبا فقط".