رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

تقارير.. كولر يوافق علي ضم مدافع محلي ومحمد عبد المنعم كلمة السر

مارسيل كولر
مارسيل كولر

كشفت تقارير صحفية اليوم الإثنين، أن المدير الفنى السويسرى للنادى الأهلى مارسيل كولر، تواصل مع إدارة التعاقدات ولجنة التخطيط لإبلاغهم بموافقته على بدء التفاوض مع الأهداف الشتوية التى وضعها لتدعيم قائمة الفريق.

ويريد مارسيل كولر تدعيم القائمة بثلاثة لاعبين لسد العجز فى ثلاثة مراكز مختلفة وهى مركز المدافع والظهير الأيسر، والمهاجم.

وأرتبط أسم الأهلى بأكثر من لاعب خلال يناير المقبل، خاصة وان كولر يريد مدافع آخر بدلًا من محمود متولى كثير الإصابات، فى حين أنه حتى اللحظة لم يتم إيجاد بديل لعلى معلول الظهير الأيسر، هذا بالإضافة إلى رغبة المدرب السويسرى إلى مهاجم رابع بعد رحيل محمد شريف ليكون مع الثلاثى موديست وكهربا وصلاح محسن.

كولر يوافق على ضم جلال

وأعطى كولر الضوء الأخضر لإدارة النادى بخصوص التعاقد مع أسامة جلال مدافع بيراميدز، كهدف أول لتعويض غياب محمود متولى المتكرر للإصابات المختلفة.

وأبدى المدرب السويسرى إقتناعه الكامل بقدرات أسامة جلال وأنه سيكون إضافة قوية لدفاع المارد الأحمر بجانب العناصر الدفاعية الحالية بالفريق.

وأضافت التقارير  أن مسئولى النادى الأهلى سيبدأون مفاوضات مباشرة مع نظرائهم فى بيراميدز، من أجل حسم إنتقال اللاعب.

عبد المنعم - كولر

ويسعى النادي الأهلى، لتدعيم خط دفاعه بعنصر جديد في ظل وجود تقارير تُفيد بتواجد أسم محمد عبد المنعم ضمن إهتمامات أكثر من نادى أوروبى كبير خلال الفترة المقبلة، وأن نقطة إنطلاق تلك المفاوضات ستكون فى يناير أو بعد كأس الأمم الأفريقية 2024 بكوت ديفوار.

 

ويعاني خط دفاع الأهلي، من غيابات الثنائي رامي ربيعة ومحمود متولي المتكررة للإصابات، وهو ما يدفع مسؤولي النادي للبحث عن صفقة دفاعية سوبر في الميركاتو القادم.

 

ماذا حدث

كشفت تقارير صحفية عن طلب جديد من المدير الفنى السويسرى للنادى الأهلى مارسيل كولر، للجنة الكرة يتعلق بالتعاقد مع لاعبين فى الميركاتو الشتوى يناير المقبل.

ويدرس كولر مدرب الأهلى، التعاقد مع ثلاثة لاعبين لتدعيم بعض المراكز فى الفريق.

ويريد المدرب السويسرى تدعيم قائمة الفريق بثلاثة لاعبين فى مراكز الدفاع والظهير الأيسر والمهاجم خلال يناير المقبل.

يشار إلى أن لجنة التخطيط في الأهلي قد بدأت البحث عن أسماء لعرضها على الجهاز الفني للفريق من أجل حسم ملف صفقات انتقالات يناير.

وطلب المدرب السويسرى البحث في قطاعات الناشئين خاصةً في مركز قلب الدفاع؛ إذ يتواجد في النادي ثنائى مميز هما؛ عبد الرحمن رشدان ومعتز محمد.

ويسعى كولر، لتأمين خط الدفاع في ظل الإصابات المتكررة للثنائي محمود متولي ورامي ربيعة بالإضافة إلى تفكير المدافع محمد عبدالمنعم في الاحتراف الخارجي.

ويريد مدرب الأهلي، ضم لاعب جديد بمركز الظهير الأيسر نظير تعرض التونسي علي معلول للإجهاد بسبب مشاركته بصفة مستمرة، بالإضافة إلى استقطاب مهاجم جديد لتأمين خط الهجوم