رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

ويمنح حسين ونصر والعتال قبلة الحياة

مجلس الدولة يمنع حسام المندوه الحسيني من إنتخابات الزمالك

حسام المندوه الحسيني
حسام المندوه الحسيني

أصدرت محكمة القضاء الإداري بمجلس الدولة،  قرارها منذ قليل  باستبعاد الدكتور  حسام المندوه، المرشح المحتمل على مقعد امين الصندوق من إنتخابات نادي الزمالك المقرر لها يوم 20 أكتوبر الجاري بناء على الطعن المقدم من كريم عادل عبيد، عضو الجمعية العمومية بنادي الزمالك والمرشح المحتمل على مقعد امين الصندوق.

وجاء قرار الاستبعاد لكون الدكتور حسام المندوه الحسيني،  عضو بمجلس النواب، حيث لايجوز له الترشح فى الأندية ومراكز الشباب

 

فى الوقت نفسه قررت محكمة القضاء الإداري بمجلس الدولة رفض جميع الطعون على باقي المناصب سواء رئيس أو نائب أو أعضاء.

ونظرت محكمة القضاء الإداري بمجلس الدولة الدعاوى المقامة من ماجد  الحنبلي، والمرشح المحتمل على مقعد رئيس نادي الزمالك، والتي طالب فيها باستبعاد الكابتن حسين  لبيب مرشح على منصب رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك؛ لعدم حصوله على العضوية العاملة لنادي الزمالك، وفاروق جعفر لسابق الحكم عليه بالسجن لمدة 3 سنوات في القضية رقم 170 لسنة 2014 جنايات الجيزة.
ويتولى إدارة شؤون القلعة البيضاء حاليًا لجنة ثلاثية برئاسة الدكتور عماد البناني المدير التنفيذي لنادي الزمالك، ومعه أحمد فؤاد الوطن مديرًا ماليًا وأيمن شعراوي مدير النشاط الرياضي بناء على تكليف من وزارة الشباب والرياضة برئاسة الدكتور أشرف صبحي

وعلي صعيد متصل بالأمر ذاته، نظرت  محكمة القضاء الإداري بمجلس الدولة، اليوم الأحد، الدعوى المقامة من جمال عبد الكريم، عضو بالجمعية العمومية بـ الزمالك التي يطالب فيه باستبعاد 6 من المرشحين بالانتخابات.

وطالب مقيم الدعوى باستبعاد هانى العتال اللواء أحمد سليمان والمهندس هشام نصر وهاني شكري ومحمد الماوي والدكتور مصطفى عبد الخالق وذلك من خلال الدعوى رقم 78/1736، واختصمت الدعوى وزير الشباب والرياضة وآخرين.

مجلس الدولة يمنح نصر والعتال قبلة الحياة 

 

كما تم رفض الطعن المقدم من الدكتور أحمد عبد الغني، المرشح المحتمل على مقعد نائب الرئيس ضد كل من المحاسب هاني العتال نائب رئيس الزمالك السابق والمرشح على مقعد نائب الرئيس ومعه المهندس هشام نصر،  ليكون من حق الثنائي العتال ونصر،خوض الإنتخابات المقبلة.

كما تم رفض الطعن المقدم من مرتضى منصور،  رئيس نادي الزمالك السابق،  ضد هانى العتال وهشام نصر واللواء أحمد سليمان وهاني شكري وسامح سوني الخوانكي وهشام يكن  بدعوى شطب عضويتهم بقرار من مجلس إدارة نادي الزمالك السابق.