رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

موبولولو يسعي لتكرار لقب هداف الدوري المصري هذا الموسم

كريستوفر موبولولو
كريستوفر موبولولو مهاجم وهداف فريق الاتحاد السكندري


حصد كريستوفر موبولولو مهاجم وهداف فريق الاتحاد السكندري علي جاىزة افضل لاعب في مباراة فريقه أمام الجونة الاسبوع الماضي في الجولة الثالثة من عمر مسابقة دوري مسابقة  نايل المصري
وسجل اللاعب كريستوفر موبولولو هدفين متتاليين في  شباك مرمى فريق الجونة  ورفع موبولولو سجله التهديفي إلى 4 اهداف  
حصوله علي لقب هداف الدوري الممتاز الموسم الماضى برصيد 16 هدفا جعلته هداف الدوري منفردأ 
محتلأ المركز الأول في مركز ترتيب هدافي الدوري وقفز نجم الاتحاد السكندري إلى افضل اللاعبين في الدوري المصري وذلك بعد تسجيله ثنائية في مباراة التعاول أمام فريق الجونة. 

والقي الانجولي كريستوفر موبولولو المحترف في صفوف نادي الاتحاد السكندري الضوء علي كل محبي كرة القدم في مصر. 
كريستوفر موبولولو مهاجم فريق الاتحاد السكندري جعل الأمر مختلف خلال الموسمين الماضي والحالي في مصر ليلقي الضوء عليه من خلال تقديم أداء قوي مع فريقه. 
وفي سياق متصل يواصل فريق الكرة الأول بنادي الاتحاد السكندري بقيادة مديره الفني طارق العشري تحضيراته لمواجهة فريق بلدية المحلة المقرر لها يوم السبت المقبل علي ملعب الأخير في الرابعة عصرا ضمن مواجهات الاسبوع الرابع من عمر مسابقة دوري نايل.
حالة من القلق تسيطر علي أعضاء الجهاز الفني لفريق الاتحاد السكندري بقيادة مديره الفني طارق العشري وذلك بسبب حالة التوهان التي انتابت لاعبي خط الدفاع والتي تسببت في خساراة أمام الإسماعيلي والتعادل الاخير أمام فريق الجونة في الاسكندريه.
ويدرك طارق العشري مدرب زعيم الثغر أن الدفاع يعد أكبر ازمات الفريق قبل مواجهة بلدية المحلة المقبلة والتي تمثل صداعأ في رأس المدير الفني  ويحاول طارق العشري المدير الفني للفريق بالتشاور  مع معاونيه إيجاد حلول لهذه الأزمة حيث يقوم العشري  بعملية التدوير والدفع ببعص اللاعبين الجدد.
وحرص طارق العشري علي الاجتماع بلاعبيه بعد مران الأمس حرص خلاله علي وضع تحذريات والتي لا بد من مراعاتها خلال خوض الفريق المباراة المقبلة أمام بلدية المحلة.
حيث يقوم الجهاز الفني للفريق بتدريبات خاصة لخط الدفاع من أجل علاج الأخطاء التي وقع فيها لاعبي الفريق  وتسببت في الهزيمة أمام الإسماعيلي والتعادل أمام الجونة.
وكان الجهاز الفني لفريق الاتحاد السكندري بقيادة طارق العشري منح لاعبيه راحة سلبية لمدة يومين وذلك بعد التعادل الاخير أمام فريق الجونة بهدفين لمثلهم في المباراة التي جمعت بينهما يوم الجمعة الماضي ضمن مباريات الجولة الثالثة من عمر مسابقة دوري نايل 
وكان طارق العشري مدرب الاتحاد السكندري والجهاز المعاون له اشرفو علي مران الفريق أمس عقب الراحة السلبية التي منحها لهم الجهاز الفني للفريق.
ومن جانبه قال محمود عطا المدرب العام لفريق الاتحاد السكندري