رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

رهانى على الهيكلة الإدارية

حسام المندوه الحسيني:خايف على نادي الزمالك من الطعون

حسام المندوه الحسيني
حسام المندوه الحسيني

حل الدكتور حسام المندوه الحسيني، العضو البرلماني والمرشح المحتمل لمقعد امين الصندوق،  ضمن قائمة الكابتن حسين لبيب، ضيفا على برنامج البريمو مع الإعلامي إسلام صادق، عبر قناة تن،  حيث أكد المندوه،  أن علاقته جيدة بجميع المرشحين، خاصة فاروق جعفر، المرشح المحتمل على مقعد الرئاسة مؤكدا أن هدفه العمل على تحقيق الإستقرار داخل نادي الزمالك وحل مشاكله مع التركيز على الهيكلة الإدارية مؤكدا أن كل خوفه أن يتم حل مجلس الإدارة.

 

‏‪

حسام المندوه الحسيني: علاقتي جيدة بـ "فاروق جعفر"

 

أكد الدكتور حسام المندوه الحسيني المرشح لمنصب آمين الصندوق في انتخابات نادي الزمالك والعضو البرلماني،  بمجلس النواب أنه يرتبط بعلاقة قوية مع فاروق جعفر نجم فريق الزمالك السابق والمرشح لمقعد الرئاسة في انتخابات نادي الزمالك في الفترة المقبلة.


وقال حسام المندوه الحسيني المرشح لمنصب آمين الصندوق في انتخابات نادي الزمالك عبر برنامج "البريمو" على قناة "تن" مع الإعلامي إسلام صادق:" علاقتي جيدة مع فاروق جعفر  المرشح على مقعد رئيس نادي الزمالك ولا توجد أي خلافات معه كما يردد البعض".
وتابع المندوه: "من وجهة نظري أن سور نادي الزمالك أحد مصادر الدخل الهامة للنادي الأبيض في الفترة المقبلة "

 

حسام المندوه الحسيني: أخشى من حل مجلس الزمالك القادم

 

أكد الدكتور حسام المندوه الحسيني المرشح المحتمل لمنصب آمين الصندوق في إنتخابات نادي الزمالك المقبلة،  أن الاستقرار هو شرط نجاح مجلس إدارة نادي الزمالك الجديد عقب الإنتخابات المقرر إقامتها يوم الجمعة المقبل الموافق 20 أكتوبر.
وقال حسام المندوه الحسيني المرشح لمنصب آمين الصندوق في إنتخابات نادي الزمالك عبر برنامج "البريمو" على قناة "تن" مع الإعلامي إسلام صادق:" من وجهة نظري أن الإستقرار هو أساس نجاح مجلس الزمالك القادم وأخشى من حل مجلس الزمالك القادم عقب الانتخابات القادمة ".
وتابع المندوه: " سأتفرغ للتواجد بالنادي الزمالك خلال الفترة الأولى لوضع أسس الهيكلة الإدارية داخل النادي ".

 

 

حسام المندوه الحسيني:  المنافسة على أمانة الصندوق "شريفة" ولا لتصفية الحسابات 
 

أكد  الدكتور حسام المندوه الحسيني، المرشح لمنصب آمين الصندوق في انتخابات نادي الزمالك أن المنافسة على منصب أمين الصندوق في الانتخابات المقبلة شريفة والفيصل في النهاية يرجع لقرار الجمعية العمومية.

وقال حسام المندوه الحسيني المرشح لمنصب آمين الصندوق في انتخابات نادي الزمالك عبر برنامج "البريمو" على قناة "تن" مع الإعلامي إسلام صادق:" المنافسة في إنتخابات الزمالك على مقعد أمانة الصندوق "شريفة" بين الجميع ولخدمة أعضاء العمومية في الفترة المقبلة ".

وتابع المندوه:" لا نسعى لتصفية الحسابات داخل نادي الزمالك في حال نجاح القائمة في الدورة المقبلة ".