رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

حبس أطراف مشاجرة الصحراوي الغربي 4 أيام على ذمة التحقيقات بالمنيا

النبأ


أمر رئيس النيابة العامة بمدينة سمالوط بمحافظة المنيا حبس أطراف مشاجرة الطريق الصحراوي الغربي 4 أيام على ذمة التحقيقات لتورطهم في أحداث المشاجرة المسلحة التي وقعت الأسبوع الماضي مما أسفر عنها مقتل 6 أشخاص وإصابة 6 آخرين بطلقات نارية.

وكانت النيابة العامة أمرت بسرعة ضبط المتهمين في أحداث الواقعة، وجرى ضبط عددًا من المتهمين من بينهم 3 مصابين بطلقات نارية، وتم التحفظ عليهم، وإجراء تحقيقات واسعة حول الواقعة، مع تكثيف التواجد الأمني بالقرب من قرى ومنازل المتهمين من كلا الجانبين.

تفاصيل الواقعة 


يرجع الحدث عندما تلقى اللواء مصطفى ضبش، مساعد وزير الداخلية لأمن المنيا، إخطارًا من غرفة عمليات النجدة تفيد بوقوع بوقوع مشاجرة تطورت إلى معركة بالأعيرة النارية بين أشخاص بالظهير الصحراوي الغربي بسبب النزاع على قطعة أرض مما أسفر عنها مقتل 6 أشخاص وإصابة 5 آخرين.
على الفور، انتقلت الأجهزة الأمنية ومرفق الإسعاف إلى موقع المشاجرة، وتبين مقتل 6 أشخاص فيما أصيب 5 آخرين بطلق ناري، خلال مشاجرة نشبت بسبب خلافات على قطعة أرض بالظهير الصحراوي الغربي بمدينة سمالوط.

تم إيداع الجثث بالمشرحة تحت تصرف النيابة العامة ونقل المصابين لتلقي العلاج وحرر محضر عن الواقعة وتولت النيابة العامة التحقيقات.