رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

أحمد حسن كوكا يوجه رسالة مؤثرة لمتابعيه الأجانب دعما لـ فلسطين

أحمد حسن كوكا
أحمد حسن كوكا

أحمد حسن كوكا يوجه رسالة مؤثرة لمتابعيه الأجانب دعما لـ فلسطين

نشر الدولي المصري أحمد حسن كوكا، مهاجم فريق بنديك سبور التركي ومنتخب مصر، تغريدة عبر حسابه الرسمي على منصة إكس، دعمًا لدولة فلسطين وشعبها في الأزمة الصعبة التي تعيشها حاليًا.

وقال كوكا في تغريدته: «أعيش في أوروبا منذ 11 عامًا، ولهذا السبب لدي متابعون وأصدقاء ليسوا عربًا. أكتب هذه التغريدة وقصصي عن فلسطين من أجلهم».

وتابع: «أنا وأصدقائي العرب نعرف جيدًا ما يحدث منذ عقود. استولت إسرائيل على أرض فلسطين، وقتلت آلاف الأشخاص، ودمرت كل شيء. ووصفتهم وسائل الإعلام الغربية بالإرهابيين».

وأضاف: «قالت وسائل الإعلام الغربية إنهم قطعوا رؤوس 40 طفلًا، لكن لم تكن هناك صور أو مقاطع فيديو تثبت ذلك. هذه قصة كاذبة أخرى. أنا ضد أي شخص يقتل المدنيين أو الأبرياء، لكن الإرهابيين الحقيقيين هنا هم الذين يقصفون البلاد بأكملها».

وتابع: «2 مليون نسمة، 40% منهم أطفال. يقطعون الماء والكهرباء والغذاء والوقود ويستخدمون الغازات المحرمة دوليًا ويقولون إنهم يقاتلون الإنسان والحيوان».

وواصل: «نشر بعض المشاهير صورًا لدعم إسرائيل، ويمكنك أن تقف مع من تريد، فقط لا تكن أحمقًا. وانشر المأساة في غزة كما هي في إسرائيل».

واختتم: «أتمنى عندما تكون في موقع اتخاذ القرار أو تجد نفسك في محادثة حول هذا الأمر أن تعرف الحقيقة. لقد نسيت أن أخبركم أن منصات التواصل الاجتماعي تحظر الحسابات التي تجرأ على إظهار الحقيقة حول هذه الفظائع. من يهتم إذا واجهنا عواقب محاولتنا أن نكون صوتهم خارج الخندق».