رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

تقارير: جلسة هامة بين الخطيب وشوقي.. تعرف علي السبب

محمد شوقى نائب مدير
محمد شوقى نائب مدير قطاع الناشئين بالنادى الأهلى

كشفت تقارير صحفية، عن اجتماع خاص جرى فى النادى الأهلى بين رئيسه محمود الخطيب مع الكابتن محمد شوفى نائب المدير الفني لقطاع الناشئين بالقلعة الحمراء.

ورغب محمود الخطيب حسب التقارير فى إعداد محمد شوفى لملف كامل عن الناشئين المميزين بالقطاع للإهتمام بهم بشكل أكبر لتطويرهم.

وخلال الجلسة، طلب الخطيب من محمد شوقى، إبرام عقود احترافية لمواهب قطاع الناشئين، حتى يتم إيقاف مسلسل هروبهم في الفترة الأخيرة، والحد منه مستقبلًا فى حالة حدوثه.

وطلب الخطيب أن يتم تنسيق ذلك الأمر مع بدر رجب المدير الفنى للقطاع ووليد سليمان رئيس القطاع، بتقييم المواهب المميزة، مع رفع توصيات بهم لإبرام تعاقدات إحترافية معهم، وذلك من أجل دعم الفريق الأول مستقبلًا أو حتى الإستفادة منهم ماديًا فى حالة رحيلهم.

ويعكف مسؤولو قطاع الناشئين بالأهلي في الوقت الحالي، على إعداد تقرير فني من أجل الحفاظ على مواهب النادى، خصوصا مع وجود مجموعة مميزة من اللاعبين في المنتخبات الوطنية المختلفة.

وكان الأهلي أعلن، مؤخرا، تعيين محمد شوقي نائبا لبدر رجب، المدير الفني لقطاع الناشئين، في إطار تدعيم القطاع بالكوادر الفنية المؤهلة، في ظل تعدد المهام التي تحتاج إلى جهود كبيرة.