رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

كونتي يتحدى الجميع: سيكون الأمر صعبًا عليكم عند عودتي للتدريب

أنطونيو كونتى
أنطونيو كونتى

أكد المدير الفني الإيطالي أنطونيو كونتي المدير الفنى السابق ليوفنتوس وتشيلسى وإنتر وتوتنهام، رغبته في العودة بقوة إلى التدريب.

ويقضى المدير الفنى لمنتخب إيطاليا السابق، عطلة طويلة نوعًا ما مع عائلته، وهو ما يمنعه من التواصل مع أى نادى لرغبته فى قضاء الوقت بالكامل مع عائلته.

وارتبط كونتى بتدريب نابولي خلفًا لرودي جارسيا، حيث يعيش المدير الفني الفرنسي أيامًا صعبة في النادى الجنوبى بسبب إهتزاز النتائج مع مستوى اللاعبين الذى كان مرتفعًا جدًا مع لوتشيانو سباليتى المدرب السابق.

وعن الوقت الذى سيعود فيه للساحة التدريبية قال كونتى عبر تصريحات أبرزتها جريدة "لاجازيتا ديللو سبورت":" الضغط كالوقود بالنسبة لى، يولد لدى الحافز لأتقدم، وعندما تفوز يكون الوضع أفضل كثيرًا".

وأضاف المدرب الإيطالى:" هناك ضغوط إيجابية وسلبية، إنها بمثابة الطاقة والأدرينالين بالنسبة لي، لكن أنا حاليا في فترة راحة لقضاء المزيد من الوقت مع عائلتي ونفسي".

وأشار مدرب إنتر ميلان السابق وبطل الدورى مع النيراتزورى، أنه يتابع بشكل يومى التغييرات التى طرأت على الأفكار التدريبية من أجل فهم المواقف الجديدة وأن يكون داخل اللعبة ومفاهيمها.

 

 كونتى يتحدى الجميع

وأرسل كونتى رسالة تحدى للجميع عن عودته قائلًا: "عندما أعود، سأكون أكثر استعدادًا للتعامل مع التحديات الكبرى، وبعد ذلك سيكون الأمر صعبًا على الجميع".

وأتم كونتى تصريحاته:" في يوم ما، أود تدريب مجموعة فازت مؤخرًا، لأنني على سبيل المثال أخرجت تشيلسي من المركز السابق بعد قدومى، وكان اليوفى أيضًا كذلك فى نفس المركز".

يذكر أن كونتى توج بالدورى الإيطالى مع يوفنتوس وإنتر ميلان، وفاز باللقب أيضًا مع تشيلسى الإنجليزى.