رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

على رأسهم ابن عامر حسين.. استدعاء ثلاثي سموحة مواليد 2005 لمنتخب مصر

أحد لاعبي نادي سموحة
أحد لاعبي نادي سموحة مواليد 2005

أعلن المدير الفني لمنتخب مصر، الكابتن وائل رياض، استدعاء ثلاثي لاعبي نادي سموحة وذلك للانضمام إلى معسكر المنتخب مواليد 2005 الذي يقام بمحافظة الإسماعيلية، يوم الأحد المقبل، وهم حارس المرمى أحمد محمد جابر، وعبد العزيز سعيد بمركز المساك، واللاعب هادي عامر حسين لاعب وسط الملعب.

 وقال الكابتن حسين عامر، رئيس قطاع الناشئين بنادي سموحة، أتمني التوفيق للاعبين المنضمين لمنتخب مصر ولدينا لاعبين في كل فريق القطاع مبشرين بالخير  يستحقون الانضمام إلى منتخب مصر في باقي الأعمار.

وفي سياق مختلف، يخوض فريق الكرة الأول بنادي سموحة بقيادة مديره الفني أحمد سامي تجربة ودية قوية أمام فريق سيراميكا كليوباترا، غدا الجمعة، على ملعب نادي سموحة.

يأتي ذلك في إطار استعدادات فريق سموحة لاستئناف مسابقة الدوري بمواجهة فريق الزمالك المقرر لها يوم 21 من الشهر الجاري علي ملعب ستاد القاهرة في السابعة مساء ضمن مواجهات الاسبوع الرابع من عمر مسابقة دوري نايل.

وكان أحمد سامي، مدرب فريق سموحة، قرر  خوض مباراة ودية أثناء توقف مسابقة الدوري لخوض المنتخب الوطني مبارتين وديتين.

وأبلغ أحمد سامي، المدير الفني لفريق سموحة، لاعبيه بأنه سيواصل سياسية الثواب والعقاب مع أي لاعب خلال الفترة الحالية تحقيقا للانضباط داخل الملعب وخارجه وذلك بعد تصميم اللاعب فادي فريد علي تصديه لضربة الجزاء في مباراة المقاولون العرب.

يذكر أن الكابتن شوقي غريب، المدير الفني لفريق المقاولون العرب، قال:  “لعبنا الشوط الأول من المباراة وكنا غير موفقين ولكن تغير الوضع في الشوط الثاني حيث أضاع لاعبي المقاولون العرب أكثر من فرصة محققة لدينا عناصر جديدة في صفوف الفريق لم يصلوا للمستوي المطلوب حتي الآن ولكن سيتغير الحال لدينا فترة توقف جيدة ونحن في بداية الدوري الفريق تلقي هزيمة من بلدية المحلة وسموحة وتعادلنا أمام الزمالك نحتاج شغل كتير كان لدينا لاعبين علي اعلي مستوي ولكنهم رحلو عن الفريق ويوجد لاعبين مميزين من ناشئين النادي سندفع خلال مبارياتنا في الدوري”.

وفي المقابل، قال أحمد سامي، المدير الفني للفريق: “مباراة كانت  صعبة علي المستوي الدفاعي والمقاولون لديه لاعبين لديهم سرعات وهناك لاعبين غير موفقين والمباراة كنت متعلقة لحد 90 دقيقة واشكر اللاعبين علي الأداء الرجولي طوال المباراة  اريد أن أجمع عدد كبير من النقاط الدور الأول اتعاقدنا مع لاعبين مميزين”.

يذكر أن سموحة في المركز الثاني برصيد 7 نقاط.