رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

شريهان عن الشعب الفلسطيني: يعيش في ظلم وقهر نشهده جميعًا

شريهان
شريهان

أعربت الفنانة شريهان عن حزنها الشديد على ما يحدث للشعب الفلسطيني، خلال الفترة الحالية، وحرصت على دعمه بكلماتها، عبر حسابها على موقع التواصل الاجتماعي «تويتر».

وكتبت: «الشعب الفلسطيني في ظلم وقهر تاريخي نشهد عليه جميعا، نشهده ونشاهده ويشاهده العالم أجمع!!، لا كهرباء ولا ماء ولا وقود، هناك حصار كامل على غزة وشبه إبادة جماعية للشعب الفلسطيني، على العالم أجمع لو كان هناك إنسانية أو قانون أن يرفض العالم هذه الإبادة الجماعية للشعب الفلسطيني».

وتابعت: «جرائم حرب الكيان الصهيوني التي ارتكبها ولا يزال يرتكبها حتى الآن في حق الأطفال والنساء والشيوخ في قطاع غزة المحاصر والمعزول، لا يسطيع القيام بها الشيطان الرجيم نفسه!!».

وأضافت شريهان: «شاهدت كثيرًا، وقرأت كثيرًا، وأعلم عن انتهاكات وسياسات الحكومة الإسرائيلية أحادية الجانب بحق الأرض والمقدسات، وإنكار الاحتلال لحقوق الشعب الفلسطيني وهويته، وتنصله من التزاماته تجاه حقوق الشعب الفلسطيني الصامد صمود الفرسان والأبطال تحت الاحتلال منذ زمن طويل بإقرار الحق والتاريخ!!».

وأكملت: «ولكني لا أصدق ولا أعتقد أن هناك إنسان عاقل على وجه الكرة الارضية يصدق ما وصل إليه هذا الاحتلال الإسرائيلي ومستعمريه من جنون وإجرام ووحشية وهمجية بجرائم مروعة بحق الشعب الفلسطيني وأرضه ومقدساته أطفال، ونساء، وشيوخ، لا كهرباء، ولا ماء، ولا وقود!! وصدق الله العظيم {لَا تَدْرِي لَعَلَّ اللَّهَ يُحْدِثُ بَعْدَ ذَلِكَ أَمْرًا}».

يذكر أن آخر أعمال الفنانة شريهان، كانت مسرحية «كوكو شانيل»، التي عادت بها إلى المسرح، بعد غياب استمر 19 عامًا، وشاركها فيها: هاني عادل، وداليا شوقي، وإنجي وجدان، ومن إخراج هادي الباجوري.