رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

هشام نصر: حاولنا ضم هاني العتال لقائمة حسين لبيب ولكنه رفض.. فيديو

هشام نصر
هشام نصر

هشام نصر: حاولنا ضم هاني العتال لقائمة حسين لبيب ولكنه رفض

كشف هشام نصر، المرشح على منصب نائب رئيس نادى الزمالك فى قائمة حسين لبيب، عن تفاصيل اتخاذه قرار الترشح.

وقال هشام نصر،  خلال حواره مع الإعلامية لميس الحديدي، عبر  برنامج "كلمة أخيرة" المذاع على شاشة ON: "قررت الترشح في فترة قصيرة ولأننا عندنا  أخلاقيات في منظومة كرة اليد في نادي الزمالك نحترم الكبير والخبرة وهي علاقة عائلية وليست علاقة  ملعب فقط وكان لازم أنزل مع كابتن حسين لبيب لما أعلن ترشيح  نفسه كنت هترشح على منصب الرئيس ولكن لما قرر النزول نزلت معاه كمرشح على منصب النائب ". 

وأضاف هشام نصر: " أنا متخصص مهنيًا  مهندس وعندي دراسات عليا في الإنشاءات وعملت في مجال الهندسة الرياضية والمنشآت الرياضية وعندي خبرة في إقامة المنشآت الرياضية التي تحقق رغبات أعضاء الجمعية العمومية من الجهة الاجتماعية وكذا الرياضيين لا بد من إقامة الإنشاءات الرياضية المناسبة  لهم". 

وتابع أن فكرة إنشاء فروع أخرى تأخرت كثيرًا ولايوجد سوى فرع واحد فقط، قائلًا: "تأخرنا في  إنشاء فروع عندنا فرع واحد فقط لازالت الفرصة قائمة ما دام النية والرؤية قائمة وموجودة بالاضافة لاعادة تنظيم للمقر الرئيسي لان فيه حاجات كيرة ما تعملتش بهندسة سليمة ومنضبطة".

ولفت إلى أنه ليس قلقًا من المنافسة مع هاني العتال قائلًا: "على قدر العزائم تأتي الهمم وأنا رياضي  وبنزل في أي مستوى وتعودت على خوض الصعاب". 

قاطعته الحديدي تقصد أنك أفضل منه رياضيًا؟ ليرد قائلًا: "هناك فوارق أنا كنت كابتن منتخب مصر وهو يعلم ذلك مش عيب لكن لايمنع أنه رجل رياضي يتقبل المنافسة وهاني صديقي وصاحبي وبيننا علاقات جيدة الانتخابات هي  مباراة سوف تنتهي بنهاية صفارة الحكم  وهنرجع الأصدقاء التقليدين وإحنا أصحاب بالفعل"
وكشف أن قائمة حسين لبيب حاولت ضم العتال للقائمة لكن لم تنجح الفكرة قائلًا: "حاولنا ضمه للقائمة ولكن لم نوفق لاختلاف وجهات النظر"، لكنه شدد أن الانتخابات التي يشهدها نادي الزمالك، مؤخرًا، هي أرقى الانتخابات في تاريخ النادي.