رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

أيمن موسى: اعتماد 44 من مدارس القاهرة ونسعى لزيادة العدد

النبأ

قال أيمن موسى وكيل أول الوزارة ومدير مديرية التربية والتعليم بالقاهرة، إنه تم اعتماد 44 مدرسة، في الوقت الذى تحرص فيه المديرية على  اعتماد أكبر قدر من المؤسسات التعليمية بما يساهم فى تحقيق معايير جودة الأداء.

وتقدم موسى، بالتهنئة والشكر والتقدير لفريق الجودة بالمديرية والإدارات التعليمية ومديري العموم والمدارس وفريق العمل بالمدارس لاعتماد دفعة جديدة بعدد (44) مدرسة من مدارس القاهرة.

وثمن وكيل أول الوزارة، الجهود المبذولة من إدارة الجودة بالمديرية بقيادة مرسى عبدالمجيد مدير إدارة قياس الجودة وأقسام الجودة بالإدارات والمدارس، مؤكدًا حرص المديرية على إعتماد أكبر قدر من المؤسسات التعليمية، وبما يساهم فى تحقيق معايير جودة الاداء بجميع المؤسسات التعليمية بالقاهرة.

أضاف مدير تعليم القاهرة، أن الهيئة القومية لضمان جودة التعليم والاعتماد هي الجهة المسئولة عن نشر ثقافة الجودة في المؤسسات التعليمية والمجتمع، ومواكبة المعايير القياسية الدولية بهدف تحسين جودة العملية التعليمية ومخرجاتها وكسب ثقة المجتمع، وزيادة القدرة التنافسية محليًا ودوليًا، سعيا لتحقيق أغراض التنمية المستدامة في مصر، ووفق مبادئ وقيم الشفافية والموضوعية والعدالة.

وقدم مرسى عبدالمجيد  مدير إدارة الجودة بالمديرية الشكر والتقدير لوكيل أول الوزارة على دعم سيادته، بتوفير ما يلزم من الموارد البشرية والمادية لتحقيق متطلبات الجودة والاعتماد والمتابعة المستمرة للوصول إلى الهدف المنشود، كما قدم سيادته الشكر لقيادات المديرية وأقسام الجودة بالإدارات والمدارس وهيئتها وفرق العمل بها متمنيًا لهم مزيدًا من التوفيق والنجاح والتميز.