رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

رسميًا.. إيدين هازارد يعتزل كرة القدم

هازارد
هازارد

قرر النجم البلجيكى إيدين هازارد، إعتزال كرة القدم بشكل كامل، وهو فى عمر 32 عامًا، بعد رحلة طويلة مع الكرة الأوروبية، حصد فيها العديد والعديد من الجوائز مع تشيلسى فى فترته الذهبية.

وكتب هازارد عبر حسابه على موقع التواصل الإجتماعى "إنستجرام" اليوم الثلاثاء:" عليك الإستماع لنفسك وان تكون متأكدًا من التوقف فى الوقت المناسب، بعد 16 عامًا وأكثر من 700 مباراة، قررت إنهاء مسيرتى كلاعب كرة قدم محترف".

واستمر قائد منتخب بلجيكا السابق:" لقد تمكنت من تحقيق أحلامى، وذهبت للعديد والعديد من الملاعب حول العالم، خلال تلك المسيرة تمكنت من مقابلة مدربين وزملاء كنت محظوظًا بهم، أشكر الجميع على تلك الأوقات، وسأفتقدكم جميعًا".

وأضاف هازارد:" أريد أن أتوجه بالشكر للأندية التى لعبت بها، ليل الفرنسى وتشيلسى الإنجليزى، وريال مدريد والمنتخب الوطنى، ولا أريد أن أنسى عائلتى واصدقائى الذين كانوا قريبين منى فى الأوقات السيئة قبل الجيدة".

وأختتم: "في النهاية أريد أن أرسل شكر كبير أيضا للجماهير الذين تابعوني خلال كل تلك السنوات وعلى تشجيعهم في كل مكان والآن حان الوقت للاستمتاع مع أحبائي وخوض تجربة جديدة، أراكم قريبا خارج الملعب".