رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

حقيقة حصول جميلة إسماعيل على «التزكيات» اللازمة لترشحها لرئاسة الجمهورية

جميلة إسماعيل
جميلة إسماعيل

أكدت جميلة إسماعيل، رئيس حزب الدستور، أنها سحبت الأوراق اللازمة للترشح للرئاسة من الهيئة الوطنية للانتخابات، وسداد التأمين اللازم، وجارٍ اتخاذ الخطوات اللازمة لاستكمال الأوراق والفحص الطبي.

وقالت: كما اجتمعت مع زملائي من أعضاء الهيئة العليا لحزب الدستور أمس لحسم ما يتصل بالجمعية العمومية التي ستعقد غدا الثلاثاء حيث يجري التصويت من جانب أعضاء الجمعية على قرار مشاركة الحزب في الانتخابات.


وأشارت إلى أنه جارٍ التحرك ومتابعة حركة تحرير التوكيلات الشعبية وسبل مساعدة الشاكين من عدم تمكنهم من تحريرها في أكثر من مكتب شهر عقاري، وإرسال الشكاوى إلى الهيئة الوطنية للانتخابات، وكذلك تكثيف الاتصالات والتشبيك مع المصريين في ألمانيا وإيطاليا وفرنسا وبريطانيا والولايات المتحدة لتحرير التوكيلات وإرسالها لمسؤولي الحملة الخميس بحد أقصى.

في السياق عينه، نفى وليد العماري، المتحدث باسم حزب الدستور، ما تردد في أحد المواقع الصحفية عن جمع جميلة إسماعيل للتوكيلات اللازمة لترشحها للرئاسة، قائلا: «مسئولو التواصل مع النائبات والنواب ومجلس النواب أكدوا أنَّ النصاب لم يكتمل بعد في ملف التزكيات وأن الحملة تعمل على التوكيلات الشعبية وتراها شديدة الأهمية».