رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

تورام: يكشف أسباب إختيار إنتر ميلان ورفض باريس سان جيرمان

ماركوس تورام
ماركوس تورام

كشف الدولى الفرنسى، ماركوس تورام مهاجم بروسيا مونشنجلادباخ السابق، وإنتر ميلان الحالى، عن أسباب تفضيله الإنتقال للنيراتزورى، فى الصيف الماضى.

وكان ماركوس تورام هدفًا رئيسيًا لإنتر ميلان فى الميركاتو الصيفى الماضى، كما كان أحد أبرز الأهداف لأندية ألمانية وفرنسية.

وكان تورام انتقل إلى إنتر عبر صفقة مجانية، بعد أن رفض عروضًا رسمية من عدو النيراتزورى اللدود، ميلان وباريس سان جيرمان.

وعن رفض عرض سان جيرمان، قال تورام:" لقد كنت اتحدث مع العديد من الأندية الأخرى، الإختيار لم يكن سهلًا، انا متأكد من أننى أخذت القرار الصحيح بالإنتقال للإنتر، ولا أطالب أحد بفهم لماذا قمت بهذا الإختيار ".

وأضاف تورام في تصريحات لصحيفة "ليكيب" الفرنسية:" لقد لعب لهذا النادى لاعبين كبار، وأعرف سبب إختيارى لإنتر ميلان، لأولئك الذين يفهمون كرة القدم ويعرفون قيمة النادى وما يمثله ".

وتابع مهاجم إنتر: "عندما نرتدي هذا القميص نشعر وكأننا نرتدي تاريخًا، هناك شيء غير عادي مثل الحماس عندما نلتقي بالناس في الشارع، وأن الجميع يتحدث عن المباراة المقبلة".

وواصل النجم الفرنسى: "شاهدوا الديربي والضجيج والعواطف،على سبيل المثال ما حدث بعد هدفي أمام ميلان كان استثنائيا، إنتر أحد أكبر الأندية في أوروبا، وفريق مستقر ووصل إلى نهائي دوري الأبطال، ولديه لاعبين عظماء".