رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

حظك اليوم برج الدلو الإثنين 9-10-2023

النبأ


برج الدلو من 21 يناير حتى 19 فبراير:

حظك اليوم: يقول عالم الأبراج لمواليد الدلو، اليوم الإثنين، حان الوقت لتحصد نتائج تعبك فأنت تمر بمرحلة تصاعدية تحمل لك الوعود أنت واثق من نفسك ومن قدراتك، وقد تحمل لك الفترة المقبلة الاستقرار وتأخذ الأمور طابع السعادة.

مهنيًا: الوقت مناسبًا لطلب مستحقاتك من المكافآت والعلاوات فى الراتب بعد إنجاز واجبات عملك، ولكن احذر أثناء التواصل مع الغرباء.

عاطفيًا: وصلت إلى مرحلة كبيرة من النضج العاطفى، وستتغير رغباتك فى صفات شريك الحياة، وتنتقل من الرومانسية السطحية إلى الرومانسية الجادة التى تعتمد على الاقتناع والابتعاد عن الأخذ بالمظاهر.

صحيًا: واظب على الريجيم وستتحسن صحتك بشكل تدريجي.

برج الدلو ترتيبه الحادي عشر بين الأبراج وهو أحد الأبراج الهوائية "الجوزاء - الميزان - الدلو" يتميز أصحاب البرج بالإنسانية ومحبة الآخر والإصلاح بين الناس، يدافع مولود الدلو عن الحرية الفرديّة، يحترم حقوق الآخرين، ويسعى لبناء علاقات واسعة مع الأصدقاء والمقربين، يرفض التقاليد ويثور عليها، يميل إلى الأعمال الإبداعية غير المتكررة، ويسعى للتميز والتفوق على كل من حوله شخص شديد الحساسيّة، لا يقبل الانتقاد من الآخرين، متحفّظ وغامض جدًا، كتوم، مزاجي متقلّب يميل إلى الهدوء أحيانًا والعصبية في أحيان أخرى، عنيد جدًا، لا يتقبل آراء الآخرين، بل ينفّذ ما يدور بعقله، لإيمانه بقدراته الشخصيّة واختياراته الصائبة في أغلب الأحيان.