رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

حظك اليوم برج القوس الإثنين 9-10-2023

النبأ


برج القوس من 23 نوفمبر حتى 22 ديسمبر:

حظك اليوم: يقول عالم الأبراج لمواليد القوس، اليوم الإثنين، مشكلتك قد تجد طريقها للحل فى حال قررت الاستماع لنصائح المقربين، واعلم أن ثقل الظل لأحدهم على قلبك لايعنى أن تهمل كلامه الثمين.

مهنيًا: لديك اليوم رغبة ملحة في السيطرة على الأمور واتخاذ القرارات، كما أنك تحاول أن تتجاوز بعض المشكلات وهو مايجعل الأيام المقبلة أفضل على الصعيد المهني.

عاطفيًا: تسعى هذه الأيام إلى تغيير يدخل السرور والسعادة إلى قلبك فأنت مصدر اهتمام المحيط وقد تلتقي بمن تحب وتفرح للشعور المتبادل بينك وبينه، كما أنك تحاول ترميم علاقاتك وتصالح أصدقاءك وتتقرب من أهلك وعائلتك.

صحيًا: حاول إيجاد بعض الوقت للقيام بما يفيدك.

القوس يحتل المرتبة التاسعة بين الأبراج، وهو أحد الأبراج النارية "الحمل - الأسد - القوس"، يتميز بحب الاستقلال، تفضيلهم للأعمال التي تتطلب التنقل من مكان لآخر، مثل الطيران أو غيرها، سرعة التكيف مع المشاكل العاطفية التي قد تواجههم، يمتازون بشخصية متفائلة إلى أبعد الحدود، حبهم للمرح والاستمتاع بالحياة، الكرم، والإخلاص، والتواضع، القدرة على تحمل المسئولية والمهمات المطلوبة منهم، طيبة القلب، سرعة الانفعال، سرعة الملل والضجر، عدم تحليهم بالصبر، عدم القدرة على التمتع بالدبلوماسية، عدم الالتزام بتنفيذ الوعود التي قطعها، العفوية بشكل مبالغ فيه.