رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

مدرب إنتر ميامي يتحدث عن خسارة الدوري وإنتقال ميسي لبرشلونة

ليونيل ميسى
ليونيل ميسى

كشف المدير الفنى الأرجنتينى لنادى لإنتر ميامى جيراردو تاتا مارتينو، عن رأيه فى الوضع المستقبلى للفريق بعد الإبتعاد عن التأهل للأدوار الإقائية بالدورى الأمريكى للمحترفين.

وخسر إنتر ميامى أمام سينسيناتي بهدف نظيف، وفشل في التأهل للأدوار الإقصائية للدورى الأمريكي بشكل رسمى.

وقال مارتينيو، في تصريح صحفي:" إنها لحظة محورية بالنسبة لنا، لم نكتمل تمامًا، حينما إحتجنا ذلك، لقد عشنا أسوأ عشرون يومًا هذا العام، بسبب الإصابات والغيابات".

وأضاف مارتينو:" كأس الأبطال أنهكت اللاعبين، هناك أكثر من فريق لعب مباريات أقل منا، وهذه كانت نقطة قوة لهم".

وعن عودة ميسي، الذي لعب الشوط الثاني، لكنه لم يظهر بشكل جيد، علق:" أمر طبيعى، لقد عاد للتو من إصابة، تلك ليست مشكلة على الإطلاق، غاب الإيقاع عنه لأنه لعب لوقت قليل لا يتعدى 35 دقيقة".

وستكون آخر مباراة لميسي مع إنتر ميامي في 21 أكتوبر الجارى، وهو ما فتح باب التكهنات برحيل النجم الأرجنتينى نحو برشلونة مرة أخرى معارًا، لعدة أشهر حسبما ذكرت تقارير صحفية إسبانية وأمريكية.

وفى هذا السياق أختتم مارتينو حديثه قائلًا:" لقد تفاجئت بتلك الأنباء، لا أعرف أى شىء عن الأمر، لكن زيارته لبرشلونة أمر مرجح وطبيعى".

ميسى بين برشلونة وإنتر ميامى.. هل ستكون العودة؟

رئيس إنتر ميامي يكشف عن وعد لميسي بخصوص برشلونة

كشف خورخى ماس أحد ملاك نادى إنتر ميامى الأمريكى، عن تجربة التعاقد مع النجم الأرجنتينى ليونيل ميسى فى فترة الإنتقالات الصيفية الماضية.

وقال ماس في تصريحات أبرزتها صحيفة موندو ديبورتيفو:" وعدت ميسى بأننى سأبذل أقصى جهد خلال السنوات المقبلة ليقوم بوداع جماهير برشلونة فى الكامب نو".

وأضاف ماس:" ربما سأقوم بتنظيم مباراة ودية مع برشلونة هناك، أو إستضافتهم هنا".

وتابع:" لقد طمحت دائمًا للتعاقد مع ليو، كل شخص كان يقول لي إنني مجنون، لأنني كنت أفكر في قدومه إلى إنتر ميامي".

وأكد ماس أنه ليس هناك أجمل من أن ياتى أفضل لاعب فى العالم إلى نادينا، حيث يمكنه بالإستمتاع بوقته مع زوجته وأطفاله".

مالك إنتر ميامي: وكيل ميسي إندهش من إصراري على التعاقد معه 

وأشار:" في 2019، نظمت اجتماعا مع والد ميسي، وشرحت له أنا وديفيد بيكهام خلال 3 ساعات، مشروع ميامي، وقلت له نجلك سيحصل على فرصة لإنشاء إرث جديد لأنه سيتمكن من تغيير كرة القدم في أمريكا، وهذا يحدث عبر فرص قليلة".

 

وأتم "لقد أبقيت التواصل مع خورخي ميسى بشكل مستمر، استغرق الأمر 4 سنوات ونصف لإقناع ليونيل، ولم أفقد الأمل، وكنت واثقًا من قدوم ميسي، ووجدت فرصة بعد تتويجه بكأس العالم 2022".