رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

تركي آل الشيخ يهين عمرو أديب علنا والأخير دون رد فعل

تركي آل الشيخ وعمرو
تركي آل الشيخ وعمرو أديب

نشر المستشار تركي آل الشيخ رئيس هيئة الترفية، صورة سيلفي تجمعه بالإعلامي عمرو أديب عبر حسابة الشخصي على "فيسبوك"، وعلق عليها قائلًا: "أنا وأحد المعجبين".

وظهر تركى آل الشيخ، في الصورة بصحبة عمرو أديب متجاهلًا أسمه وكونه أشهر إعلامي مصري بالوطن العربي، متجاهلًا عائلة "أديب"، وإنه أكبر وأهم إعلامي بمجموعة قنوات Mbc.

وأعرب العديد من متابعي المستشار تركي آل الشيخ، استيائهم من تصرفه تجاه الإعلامي عمرو أديب، مستنكرين طريقة تعاملة مع أديب وتقبل الأخير فيما اعتبروه إهانة له ولتاريخه العريق في المجال الإعلامي.

وكان أبرز التعليقات على تجاهل تركي آل الشيخ للاعلامي عمرو أديب ووصفه له بأنه أحد المعجبين استناده لأقوال سيدنا علي بن أبي طالب "إن عزة النفس تضاهي جاه الملوك".

متي يفيق عمرو أديب

ففي الاونه الأخيرة، ظهر تركي آل شيخ وبدأ يتحدث مع الإعلامي عمرو أديب، بطريقة اعتبرها العديد من المصريين لا تتناسب مع قيمة عمرو أديب وكان أخرها اللقاء الختامي للموسم الماضي من برنامج "الحكاية" الذي يقدمه الإعلامي "عمرو أديب"، واعلن فيها "تركي"، ان عمرو أديب صناعة سعودية، حيث إنه منذ ان ظهر كان على منصات إعلامية سعودية، فضلًا عن توجيه أوامر له بإيقاف فقرة الطبخ ببرنامج "الحكاية" بالموسم الجديد قائلًا: "هاتقفل فمك عن الأكل" وهاجعلك أشهر إعلامي بالعالم وتعقد لقاءات مع مشاهير العالم في كافة المجالات. 

وفي النهاية إذا كانت الصورة والتعليق نكته نرجو أن تكون أخر نكته من تركي آل الشيخ وإذا كانت إهانة مقصودة فمتي يفيق عمرو أديب.