رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

بـ40 حافلة.. الأهلي يدعم جماهيره في الإسكندرية لموجهة الإسماعيلي بالدوري

النبأ

 بـ40 حافلة.. الأهلي يدعم جماهيره في الإسكندرية لموجهة الإسماعيلي بالدوري

ينظم النادي الأهلي رحلات مجانية لجماهيره إلى مدينة الإسكندرية، غدًا الأحد، حيث خصص 40 حافلة لمؤازرة الفريق الأول لكرة القدم في مباراته أمام الإسماعيلي في بطولة الدوري.

وتبدأ رحلات الأهلي من أمام بوابات فرع النادي بالشيخ زايد، في تمام الساعة الحادية عشرة ظهرًا، على أن تتحرك الأتوبيسات إلى الإسكندرية في تمام الساعة الثانية عشرة والنصف ظهرًا.

وعلى جميع المشجعين الذين يرغبون في الاشتراك في الرحلات، اصطحاب تذكرة المباراة وبطاقة "فان آي دي تذكرتي" الخاصة بهم، كما يحظر اصطحاب أي أدوات تتعارض مع سلامة الجماهير والمنشآت سواء أثناء السفر أو خلال المباراة.

تأتي هذه الرحلات في إطار حرص النادي الأهلي على دعم جماهيره وتوفير سبل الراحة لهم لحضور المباريات والوقوف خلف الفريق.

ويحتل النادي الأهلي المركز العاشر في جدول ترتيب الدوري المصري برصيد 3 نقاط، بينما يحتل الإسماعيلي المركز الحادي عشر برصيد 3 نقاط أيضا.

للمرة السادسة.. رجال يد الأهلي يتوج ببطولة إفريقيا للأندية أبطال الدوري 

على الجانب الأخر، توج الفريق الأول لكرة اليد «رجال» بالنادي الأهلي ببطولة إفريقيا للأندية أبطال الدوري، بعد فوزه على فريق جي إس كي الكونغولي، في المباراة التي جمعتهما اليوم السبت بنهائي البطولة التي استضافتها الكونغو برازافيل.

وقدم لاعبو الشياطين الحمر عرضًا قويًّا في الشوط الأول، بعد تألق كبير في النواحي الدفاعية وسرعة نقل الكرات والغزارة الهجومية، لينتهي الشوط  بتقدم الأهلي بنتيجة 16-11.

ومع بداية الشوط الثاني منح ديفيد ديفيز المدير الفني تعليمات للاعبين بضرورة إغلاق الثغرات وتقارب الخطوط، مع إجراء تبديلات عديدة، أسهمت في استمرار التفوق، لتنتهي المباراة بفوز الفريق بنتيجة 37-23 وحصوله على كأس البطولة.

وتضم قائمة رجال يد الأهلي في البطولة:‏ عبد الرحمن طه - محمد إبراهيم - عبد الرحمن فيصل- إبراهيم المصري - محمد مجدي - نبيل شريف - أحمد خيري - سيف هاني «فوكس» - أحمد راضي - محسن رمضان - محمد لاشين - ياسر سيف - أحمد عادل - عمر خالد «كاستيلو» - عمر سامي - أحمد هشام «سيسا» - عبد العزيز إيهاب «زيزو» - محمود عبد العزيز «جدو» - راضي محمد راضي.

وبهذا التتويج، يحقق فريق الرجال لقب دوري الأبطال 6 مرات عبر تاريخه.