رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

مصرع عنصر إجرامي وضبط آخر بعد تبادل النار مع الشرطة في أسيوط

المتهم المضبوط في
المتهم المضبوط في واقعة تبادل النار مع الشرطة بأسيوط

لقي عنصر إجرامي شديد الخطورة مصرعه في تبادل إطلاق النار مع قوات الشرطة وضبط آخر بدائرة مركز شرطة منفلوط بمديرية أمن أسيوط، وتم نقل الجثة إلى مشرحة المستشفى تحت تصرف النيابة العامة واتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة.

مصرع عنصر إجرامي شديد الخطور وضبط آخر بعد تبادل إطلاق النار مع الشرطة في أسيوط

قالت وزارة الداخلية في بيان لها، إن الأجهزة الأمنية بمديرية أمن أسيوط، تمكنت من تحديد مكان تواجد إثنين من العناصر الإجرامية شديدة الخطورة -سبق إتهامهما فى قضايا متنوعة ما بين "سلاح - قتل - مخدرات "، ومطلوب التنفيذ عليهما فى أربعة أحكام بالسجن المؤبد فى جنايتين " قتل - سلاح" بدائرة مركز شرطة منفلوط.

وأضافت الوزارة أنه عقب تقنين الإجراءات واستئذان النيابة العامة، تم استهداف المتهمين بمأمورية من إدارة البحث الجنائي بمديرية أمن أسيوط، بالتنسيق مع قطاع الأمن العام، ولدى استشعارهما بالقوات بادرا بإطلاق الأعيرة النارية تجاهها، وأسفر التعامل عن مصرع أحدهما وضبط الآخر، وتم نقل الجثة إلى مشرحة المستشفى تحت تصرف النيابة العامة.

وعثرت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن أسيوط بحوزة المتهمين على (رشاش جرينوف - 8 بنادق آلية - بندقية رصاص  - 6 بنادق خرطوش - 2 طبنجة  - عدد من الطلقات مختلفة الأعيرة)، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة وتولت النيابة العامة لمباشرة التحقيقات.