رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

5 مصريين في نهائي بطولة العالم للمواي تاي بتركيا

5 مصريين في نهائي
5 مصريين في نهائي بطولة العالم للمواي تاي بتركيا

يخوض 5 لاعبين من المنتخب الوطني للمواي تاي منافسات نهائي بطولة العالم للبراعم والناشئين والمقامة في مدينة أنطاليا بدولة تركيا خلال الفترة من 29 سبتمبر إلى 8 أكتوبر الجاري.

وتأهل خمس لاعبين مصريين للمباريات النهائية اليوم السبت وهم فارس قورة بعد تغلبه على أذربيجان وملك البادي بعد الفوز على لاعبة منتخب روسيا في نصف نهائي البطولة.

كما تأهلت سما إبراهيم بعد تغلبها على لاعبة منتخب فنلندا كما تأهلت جومانا وليد بعد تغلبها على لاعبة منتخب تركيا، ونورسين وليد بعد تغلبها على لاعبة منتخب روسيا كما ضمن حصد الميدالية البرونزية ثلاثي المنتخب أريام مجدي وزكريا وليد ورانيا الراملي.

ومن المقرر أن تصل بعثة المنتخب المصري للمواي تاي إلى القاهرة غدا الأحد الساعة التاسعة صباحا على مطار برج العرب بالإسكندرية بعد نهاية فعاليات البطولة.

ويشارك المنتخب الوطني للمواي تاي ببعثة مكونة من 13 لاعب ولاعبة وهم زكريا وليد، فارس قورة، أنس عصام، وذكرى صلاح، جومانا وليد، أرسلان وائل، أريام مجدي، سما إبراهيم، جنات رفعت، حبيبة محمد سالم، نورسين وليد، رانيا عادل، ملك البادي.

وتضم قائمة اللاعبين المشاركين في المنافسات عدد من أبطال العالم في الموسم السابق وهم زكريا وليد أول العالم وجومانا وليد ثاني العالم والثنائي أرسلان وائل وسما إبراهيم ثالث العالم.

وتضم بعثة المنتخب الوطني للمواي تاي محمد إبراهيم رئيس الاتحاد، فيما يترأس البعثة المهندس أحمد رمضان أمين الصندوق ود. رفعت أحمد جابر المدير الفني ووائل فهر مدرب.

مصر تحصد ميداليتين في بطولة العالم للشباب للفنون القتالية المختلطة MMA باليونان

حصل المنتخب المصري للفنون القتالية المختلطة «MMA» على ميداليتين في بطولة العالم للشباب التي أقيمت في اليونان.

وحصدت روان عياد الميدالية الفضية بعد الخسارة في المباراة النهائية من لاعبة كازخستان فيما فازت حبيبة عبد المنعم لاعبة المنتخب الوطني بالميدالية البرونزية بعد تحيز واضح من لجنة الحكام للاعبة الأمريكية الأمر الذي أهدر على مصر ميدالية فضية في منافسات بطولة العالم.

وأشاد محمد إبراهيم، رئيس اللجنة العليا للفنون القتالية المختلطة MMA-، بالنتائج المحققة لبعثة المنتخب المنتخب المصري في بطولة العالم للشباب والتي شهدت منافسات غاية في القوة بين الدول المشاركة.

وكشف إبراهيم أنه كان من المتوقع أن يشارك الاتحاد بعدد أكبر من اللاعبين ولكن لصعوبات الحصول على التأشيرة اللازمة للسفر تم تقليص عدد المشاركين الفراعنة في بطولة العالم.

وشارك المنتخب المصري للفنون القتالية المختلطة MMA- في بطولة العالم للشباب تحت 17 سنة في دولة اليونان بأربعة لاعبين وهم اللاعب أدم ربيع، مصطفى محمود، واللاعبتان حبيبة عبدالمنعم وروان عياد، ومدرب المنتخب كابتن رمضان نعمان وكابتن محمود سعيد المدير التنفيذي للاتحاد ورئيس البعثة ورئيس اللجنة العليا لرياضة الفنون القتالية المختلطة «MMA».