رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

منبوذ اليونايتد يرغب في العودة للدوري الألماني

جادون سانشو
جادون سانشو

ذكرت بعض التقارير الصحفية الإنجليزية، أن اللاعب جادون سانشو، يرغب فى الرحيل عن قلعة أولد ترافورد، والعودة مرة أخرى للدورى الألمانى.

ويسعى الدولى الإنجليزى إلى العودة لملعب سيجنال إيدونا بارك ملعب دورتموند، فى يناير المقبل، خاصة فى ظل عدم إرتياحه من وضعه الحالى مع مانشستر يونايتد.

وانضم الجناح الإنجليزى إلى مانشستر يونايتد قادمًا من دورتموند فى صفقة قياسية قُدرت بــ 73 مليون جنية إسترلينى، فى صيف عام 2021.

وكان إنتقال سانشو من دورتموند حديث الصحافة العالمية، خاصة فى ظل الأداء الممتاز الذى قدمه الدولى الإنجليزى رفقة أسود الفسيتفاليا، فى البوندزليجا جعلته محط أنظار كبار أندية البريميرليج وأوروبا.

ومع ذلك فقد فشل سانشو في تقديم نفس الأداء في ملعب أولد ترافورد، حيث سجل 12 هدفًا فقط وقدم ستة تمريرات حاسمة في 82 مباراة عبر جميع المسابقات.

 

سانشو يرغب فى العودة لدورتموند

وزادت علاقة المدرب الهولندى لمانشستر يونايتد إريك تن هاج، وسانشو سوءًا بعدما دخل اللاعب الإنجليزى فى جدال مع مدربه بسبب منشور على وسائل التواصل الإجتماعى  أدى لإستبعاده عن الفريق وجميع مرافق الفريق الأول، وعدم إعادته إلا فى حالة الإعتذار.

وبفضل وجود اهتمام حالي من دروتموند بلاعبه السابق، فقد يكون الحل متوفرًا لدى سانشو، الذي يُفضل أيضًا العودة للعب مع فريق ملعب سيجنال إيدونا بارك.

ويرغب مانشستر يونايتد في بيع اللاعب بشكلٍ دائم، ولكن في الوقت الحالي فمن المعقول أن تكون الصفقة على شكل إعارة في يناير مع خيار الشراء في الصيف.