رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

حملات لرفع الإشغالات بمختلف مراكز المنيا

النبأ

 

تواصل الوحدات المحلية بمحافظة المنيا، تكثيف حملات رفع الإشغالات بصفة دورية، وإزالة أي تعديات على حرم الطريق العام بالشوارع وخلق سيولة مرورية، وفقا لتوجيهات اللواء أسامة القاضي محافظ المنيا، لمتابعة الحالة العامة بالشوارع والأحياء الداخلية وفى محيط المدارس.

وفى هذا السياق، نفذت الوحدة المحلية لمركز ومدينة بنى مزار حملة مكبرة لرفع وإزالة الإشغالات بالأحياء الرئيسية بالمدينة حيث شملت الحملة (شارع الجمهورية - شارع بورسعيد) وذلك بالتعاون مع وحدة الإشغالات بالوحدة المحلية وشرطة المرافق، حيث أسفرت الحملة عن تحرير 63 محضر إشغال منها 57 إزالة إدارية و6 محضر إشغال.

كما تمكنت الوحدة المحلية لمركز ومدينة المنيا من تحرير 62 محضرا متنوعا خلال حملة بحى وسط المدينة تنوعت بين محاضر بيئة ومخالفة مبانى وإشغال طريق، وذلك ضمن جهود الوحدة المحلية لتيسير حركة المرور والحفاظ على حرم الطريق العام.

رفع الاشغالات من محيط الشوارع في المنيا

 

أعلن اللواء أسامة القاضي محافظ المنيا عن وصول رالي "تحدي عبور مصر إلى محافظة المنيا كمحطة راحة وتوقف للمشاركين على مدار يومين، وذلك ضمن جهود وزارة السياحة بالتعاون مع الهيئة المصرية العامة للتنشيط السياحى، مؤكدًا على استمرار جهود المحافظة لتنشيط السياحة ووضع المنيا على الخارطة السياحية ضمن باقي محافظات الجمهورية.

قال المحافظ، أن الرالي يهدف لتنشيط وترويج حركة السياحة الداخلية والدولية، مؤكدًا على تكاتف جميع الجهات لإنجاح المنظومة السياحية بالمحافظة، موجها إدارة السياحة بتسهيل كافة الإجراءات أمام المشاركين في الرالي، داعيًا كافة المشاركين فيه لزيارة المحافظة مرة أخري بصحبة أسرهم لزيارة معالم المنيا السياحية، حيث تضم مواقع أثرية من عصور تاريخية مختلفة ومقومات سياحية متكاملة.

جدير بالذكر، أن الرالي هذا العام يتم خلال الفترة من 5-14 أكتوبر الجاري، لقطع مسافة 2900 كم، باستخدام الدراجات النارية، وبمشاركة العديد من الدول والجنسيات وينظمه نادى روتارى الإسكندرية بالتعاون مع الهيئة المصرية العامة للتنشيط السياحي، ونادى السيارات والرحلات المصرى تحت رعاية وزارة السياحة، ويضم مشاركين من جنسيات أجنبية متعددة.