رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

غادة عبد الرازق: غوايش "نعمة الله" ذهب حقيقي وموجود عندى لغاية دلوقتي

النبأ

كشفت الفنانة غادة عبد الرازق، عن كواليس حصولها على دور نعمة الله في مسلسل عائلة الحاج متولي.

وقالت غادة عبدالرازق، خلال لقائها مع الإعلامية منى الشاذلي ببرنامج "معكم" المذاع عبر قناة ON: "الدور مكانش صدفة، أستاذ نور الشريف رشحني، وكنت فاكرة إنه دور صغير".

وأضافت: "الدور طلع كبير جدا، وأختي يسرية لما شافت الدور حذرتني وقالت لو عملتيه مش هتقوم ليكي قومة، ده دور بعيد تماما عن شخصيتك".

وأوضحت غادة عبد الرازق، أنها فكرت بالفعل في الاعتذار بقولها: "سافرت من إسكندرية أحضر بروفة، وطول الطريق بفكر في طريقة أقول لنور الشريف مش همثل، لكن مقدرتش أقول له لأ".

وردا على سؤال عن التفاصيل الشهيرة لشخصية نعمة الله، مثل المصوغات الذهبية والشعر، قالت غادة عبد الرازق: "أنا اللي اشتريت الباروكة، والغوايش بتاعة ماما وذهب حقيقي، وموجودة عندي لغاية دلوقتي".

وتابعت: "بعد دور نعمة الله في الحاج متولي حياتي إتغيرت 180 درجة، وحتى أهلي أثناء عرض المسلسل لم يتخيلوا إني ممكن أعمل الدور".

مسلسل عائلة الحاج متولي

يذكر أن مسلسل "عائلة الحاج متولي" من تأليف مصطفى محرم، وإخراج محمد النقلي، وشاركت في بطولته مجموعة كبيرة من النجوم ضمت نور الشريف، ماجدة زكي، فادية عبد الغني، غادة عبد الرازق، سمية الخشاب وآخرين.

آخر أعمال غادة عبدالرازق

وعرضت لـ غادة عبد الرازق مؤخرا حكاية "تحت الحزام" من مسلسل "حدث بالفعل"، من بطولة غادة عبد الرازق، سلمى أبو ضيف، خالد أنور، بسنت حاتم، كريم عبد الخالق، تأليف فادي النجار.

ويتضمن مسلسل "حدث بالفعل" 101 قصة حقيقية تتعلق بالأمراض النفسية، وتم تجميع هذه القصص من 9 دول عربية ليكون أول مسلسل تليفزيوني يستعرض مثل هذه القصص في الوطن العربي، ويعرض على منصة "جوي Jawwi".