رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

الاتحاد السكندري يسعى لاستعادة الاتزان أمام الجونة غدا.. و20 لاعبا في قائمة الفريق

طارق العشري المدير
طارق العشري المدير الفني لفريق الاتحاد السكندري

اختتم الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد السكندري، بقيادة مديره الفني طارق العشري، تدريباته؛ استعدادا لمواجهة فريق الجونة المقرر لها غدا الجمعة علي ملعب ستاد الإسكندرية في الرابعة عصرا ضمن مواجهات الاسبوع الثالث من عمر مسابقة دوري نايل.

وعقد طارق العشري مدرب زعيم الثغر سلسلة من الاجتماعات مع لاعبيه وطالبهم بتقديم أفضل مستوي وشدد عليهم بضرورة التركيز في هذه المباراة وعدم إعطاء مساحات للاعبي فريق الجونة واستغلال جميع الفرص التي تتاح لهم.

ويسعي طارق العشري، المدير الفني لفريق الاتحاد السكندري؛ لتحقيق الفوز علي الجونة وحصد نقاط المباراة الثلاث والعودة إلى الانتصارات من جديد وتعويض الهزيمة الأخيرة  التي تلقاها الفريق  أمام الإسماعيلي في الاسبوع الثاني من مسابقة الدوري وتحسين مركزه في جول ترتيب فريق الدوري.

وحرص مدرب زعيم الثغر على مشاهدة عدة مباريات خاضها فريق الجونة، خلال الفترة الأخيرة؛ للوقوف على نقاط القوة والضعف.

كما طالب العشري لاعبيه بغلق صفحة مباراة الإسماعيلي حيث طالب الجماهير بالمؤازرة والمساندة بقوة.

واختار طارق العشري، المدير الفني لفريق الاتحاد السكندري،  20 لاعبا لهذه المواجهة المهمة والمرتقبة والتي يعول عليها جماهير زعيم الثغر الكثير حيث جاءت القائمة على النحو التالي: المهدي سليمان، عمر صلاح، هشام صلاح، أحمد ياسين، سيف تقا، محمود شبانة، كريم الديب، مصطفى إبراهيم، عمرو صالح، مورو ساليفو، خالد الغندور، زغلول الدسوقي، أحمد عيد، رجب عمران، عمر الوحش، هاني الطامي، بنجامين بواتينج، بيكالي اوبامي، أحمد عادل ميسي، كريستوفر موبولولو.

وعلى صعيد كرة السلة، يواصل الفريق الأول لكرة السلة بنادي الاتحاد السكندري تفوقه بالفوز علي فريق الأهلي القطري بنتيجة 12752 بكتساح وذلك في المباراة التي جمعت الفريقين اليوم علي صالة الغرافة القطري  ضمن مباريات الدور التمهيدي من البطولة العربية المقامة بدولة قطر.

ويلتقي فريق الاتحاد السكندري مع فريق سيب العماني في الرابعة والنصف عصرا والتي يسعي فيها المدير الفني لزعيم الثغر للفوز والوصول إلى الأدوار النهائية من البطولة.

يذكر أن الاتحاد السكندري في المركز العاشر برصيد 3 نقاط بينما فريق الجونة في المركز الثالث عشر برصيد نقطة واحدة.