رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

وكيل محمد شريف يكشف حقيقة عرض الزمالك في يناير وموقف الأهلى

محمد شريف
محمد شريف

تحدث سيد مصطفى، وكيل أعمال اللاعب الدولى محمد شريف، مهاجم الأهلى السابق، والخليج السعودى الحالى، عن الموقف الحقيقى للزمالك من ضم اللاعب خلال الميركاتو الشتوى المقبل فى يناير.

وقال وكيل شريف، عبر إذاعة راديو 9090: "بعض الوكلاء استفسروا عن موقف شريف من الإنضمام للزمالك، ولا نعلم أى شىء عنهم وموقف إدارة نادى الزمالك منهم أيضًا هل هم مفوضون من خلالهم أم لا، لكن حالبًا أؤكد أنه لا توجد مفاوضات مع أى نادى فى مصر".

وأضاف "محمد شريف مرتبط بتعاقد مع نادى الخليج ولا يفكر في العودة لمصر في الوقت الحالي".

وأكد سيد مصطفى، وكيل اللاعب، أن عودة شريف للدورى المصرى مستبعدة تمامًا، سواء فى يناير أو مستقبلًا إلا فى حالة حدوث ظروف مختلفة قد تجبره على العودة.

وبسؤاله عن انفتاح اللاعب للانضمام للمارد الأبيض رد قائلًا: "شريف قرر الرحيل عن الأهلى واللعب فى الدورى السعودى، من أجل منتخب مصر، اللعب بشكل منتظم هو الهدف الأساسى له من أجل العودة للمنتخب الوطنى، قرار العودة لمصر حاليًا سينهى تلك الطموحات والأفكار ".

سيد مصطفى: الأهلى وضع شرطًا قبل رحيل شريف للسعودية

وأوضح مصطفى:" هناك بند يلزم شريف بضرورة إبلاغ إدارة الأهلى بهوية النادى الذى سيعود له فى حالة العودة لمصر، وإذا كان الأهلى يرغب فى إستعادته فعليه تقديم عرض أعلى، وفى حالة تساوى عرض الأحمر مع أى نادى آخر، هنا ستتدخل رغبة اللاعب وتحسم الأمور ".

وأتم تصريحاته "محمد شريف طموحه هو البقاء في الدورى السعودى وتكمله مشوار الإحترافي بشكل أفضل".

وانضم محمد شريف لصفوف الخليج في بداية الموسم الجاري قادما من الأهلي.