رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

احمد عمر يجهز قوات سلة الاتحاد السكندري لضرب حصون الاهلي القطري غدأ

لقطةة من مباراة الاتحاد
لقطةة من مباراة الاتحاد السكندري ودينامو اللبناني

 

حقق فريق كرة السلة الأول بنادي الاتحاد السكندري بقيادة مديره الفني احمد عمر فوزأ مستحق عندما 
تغلب علي فريق دينامو اللبناني بنتيجة 96/89 
ضمن مباريات الدور التمهيدي للبطولة العربية رقم 35 لكرة السلة رجال 
كما حقق فريق سلة الاتحاد السكندري الفوز علي فريق اتحاد الجزائر بنتيجة 89/53 
فريق الاتحاد السكندري راحة اليوم ويلتقي غدأ الخميس أمام فريق الأهلي القطري في الثانية ظهرا علي صالة الغرافة القطري ضمن مواجهات الدور التمهيدي للبطولة.

وعلي هامش التدريبات عقد احمد عمر المدير الفني لفريق سلة الاتحاد السكندري جلسة مع اللاعبين وشهدت الجلسة التأكيد علي أهمية مباراة الأهلي القطري وضرورة الفوز.

وشاهد احمد عمر مدرب سلة زعيم الثغر مباريات فريق الأهلي القطري للوقوف علي نقاط القوة والضعف في صفوفه للوقوف علي التشكيل الأمثل حيث طالب لاعبيه بضرورة تحقيق إنجاز سيكتب لهم ويضاف لسجلات النادي.

وفي سياق متصل أكد محمد مصليحي رئيس نادي الاتحاد السكندري علي أنه يثق تماما في احمد عمر المدير الفني للفريق بل ويراهن عليه خلال هذا الموسم في تحقيق الانتصارات لزعيم الثغر من أجل إسعاد جماهير الاتحاد السكندري المحبة والعاشقة لزعيم الثغر.

وعلي صعيد كرة القدم ينهي الفريق الأول لكرة القدم بقيادة مديره الفني طارق العشري اخر استعداداته والدخول في معسكر مغلق غدأ الخميس وذلك لمواجهة فريق الجونة العائد للدوري الممتاز في الرابعة عصرا ضمن مواجهات الاسبوع الثالث من عمر مسابقة دوري نايل.
وطالب محمد مصيلحى رئيس نادى الاتحاد السكندري لاعبي ناديه بضرورة تصحيح مسار الفريق خلال الفترة المقبلة وتحديدًا من مباراة الجونة المقبلة والتى يخوضها زعيم الثغر بعد الخسارة أمام الإسماعيلي فى الجولة الماضية والتى أبعدت الفريق عن الدخول فى المربع الذهبي والتفريط فيه على الرغم من تراجع اقرب منافسيه وعدم استغلال تلك الفرصة لصالح زعيم الثغر.
كلمات مصيلحى بضرورة العودة من جديد جعلت لاعبي الفريق يحرصوا على عقد اجتماعات دورية من أجل تجاوز تلك الهزيمة وإزالة آثارها بالفوز على الجونة ومصالحة الجماهير الغاضبة من أداء الفريق بالفوز الذي ينتظره جماهير الاتحاد السكندري