رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

تفاصيل اندلاع حريق هائل داخل كافتيريا في جزيرة طما بسوهاج

حريق يلتهم كافتيريا
حريق يلتهم كافتيريا في جزيرة طما بسوهاج

شب حريق هائل في كافيتريا مسقوفة بالعروق الخشبية والغاب، بناحية جزيرة طما شمالي محافظة سوهاج، وتمكنت قوات الحماية المدنية بمديرية أمن سوهاج، من السيطرة على النيران وإخمادها دون إصابات.

حريق هائل يلتهم كافتيريا في جزيرة طما بسوهاج

في البداية، تلقى اللواء محمد عبدالمنعم شرباش مساعد وزير الداخلية مدير أمن سوهاج، إخطارًا من مأمور مركز شرطة طما، بورود بلاغ من الأهالي يفيد بنشوب حريق بكافيتريا بناحية جزيرة طما دائرة المركز.

 انتقت قوة من وحدة مباحث مركز شرطة طما بمديرية أمن سوهاج، إلى مكان البلاغ، وتبين نشوب حريق بسقف كافيتريا مسقوفة بالعروق الخشبية والغاب ملك المدعو «أحمد. م. ع. م» - 26 سنة، عامل، ومقيم دائرة المركز.

ودفعت إدارة الحماية المدنية بمديرية أمن سوهاج، بقواتها وعدد (1) سيارة إطفاء، إلى موقع الحريق، وتمت السيطرة على النيران وإخمادها، ولــم ينتج عـن ذلك ثمة إصابات، وتمثلت التلفيات في احتراق سقف الكافيتريا بالكامل.

وبسؤال مالك الكافيتريا قرر أمام ضباط إدارة البحث الجنائي بمديرية أمن سوهاج، بمضمون ما تقدم، وأرجع سبب الحريق لحدوث ماس كهربائي من التوصيلات العشوائية، ونفى وجود الشبهة الجنائية.

وكلفت الأدلة الجنائية، إدارة البحث الجنائي بمديرية أمن سوهاج، بالتحري عن الحريق والوقوف على اسبابه، وتم تحرير المحضر اللازم، وتولت النيابة العامة لمباشرة التحقيقات.